أخبار عاجلة
جماعة مولاي يعقوب .. موظف يناشد جلالة الملك بانصافه من تعسف رئيس الجماعة -- فاس- مكناس: تعبئة قاعات مغطاة ومدرجات جامعية لتنظيم امتحانات الباكالوريا -- فاس.. توقيف عامل نظافة يشتبه تورطه في قضية استغلال جنسي لنزيلات مستشفى للأمراض النفسية والعقلية -- جهة فاس .. عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا على صعيد الجهة ومؤشرات إيجابية في تحسن الوضعية الوبائية -- حوادث السير.. انخفاض عدد القتلى خلال أبريل بنسبة 64,73 في المائة مقارنة مع الشهر ذاته من 2019 -- كوفيد 19 .. رقم قياسي في عدد حالات الشفاء من فيرو كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- الاتحاد الوطني للشغل .. يطالب بتخفيف آثار كورونا على الشغيلة -- الصندوق المغربي للتقاعد .. إطلاق خدمة الاستقبال عن بعد -- وزارة الصحة تعزز النظام الحالي لتتبع المخالطين بواسطة التطبيق الهاتفي "وقايتنا" للإشعار باحتمال التعرض لعدوى فيروس كورونا -- واشنطن .. إعلان حظر للتجول بعد احتجاجات قرب البيت الأبيض -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- بطولة إسبانيا لكرة القدم.. السماح بالإنتقال إلى التداريب الجماعية بشكل كامل -- فيروس كورونا: تسجيل 295 حالة شفاء جديدة بالمغرب وهذه الحصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. هذه حصيلة تدخلات مصالح ولاية الامن خلال الأسبوع الجاري -- فيروس كورونا: تسجيل 3 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7783 حالة -- توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين -- جهة فاس مكناس .. لليوم الثاني على التوالي مدن واأقاليم الجهة لم تسجل أي إصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة خلال ل 24 -- رئيس الحكومة: نشيد بدور التجار وتفادينا حصيلة اجتماعية ثقيلة --

دوري أبطال اوروبا .. مواجهات نارية في دور ل 16


الجهة أنفو

أسفرت قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، التي أجريت يوم أمس الإثنين، في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية عن مواجهتين ناريتين لكل من ريال مدريد وليفربول.
ويصطدم ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في الفوز بتلك البطولة (13 لقبًا) بمانشستر سيتي، فيما يواجه ليفربول حامل اللقب نظيره أتلتيكو مدريد.
وتأتي ضمن الصدامات القوية أيضًا مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي.
ويخوض توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، مواجهة صعبة أمام فريقه السابق بوروسيا دورتموند.
فيما حملت القرعة مواجهة سهلة نسبيًا بالنسبة لبرشلونة حيث يواجه نابولي، وكذلك الحال بالنسبة ليوفنتوس الذي يلتقي ليون.
وفي مباراتين متكافئتين يلعب فالنسيا مع أتالانتا، وتوتنهام مع لايبزيج.

مباراة الذهاب

 

مباراة الإياب

بوروسيا دورتموند

×

باريس سان جيرمان

ريال مدريد

×

مانشستر سيتي

أتالانتا

×

فالنسيا

أتلتيكو مدريد

×

ليفربول

تشيلسي

×

بايرن ميونخ

ليون

×

يوفنتوس

توتنهام

×

لايبزيج

نابولي

×

برشلونة

 


27
24

عدد المشاهدات : 383



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً