أخبار عاجلة
أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله -- الأمم المتحدة تؤكد سيادة الشعب الفلسطيني على القدس بتأييد 128 دولة وتسقط قرار ترامب بإعتبارها عاصمة إسرائيل -- المحضر المتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بضبط كمية من المخدرات "مزور" -- بوليفيا تسحب اعترافها يالبوليساريو -- تارودانت.. فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي وافتعال حروق -- الدار البيضاء .. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية اختطاف رضيعة -- عصبة فاس بولمان .. المحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي -- الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة --

العاصمة التونسية تدشن أكبر معلمة لتخليد القضية الفلسطينية


الجهة أنفو

افتتحت بلدية الكرم بالضاحية الشمالية لتونس العاصمة،  يوم أمس  الأحد 15 دجنبر 2019، أكبر معلمة خاصة بالقضية الفلسطينية في العالمين العربي والإسلامي، وهي عبارة عن 3 ساحات عامة، تجسد إحداها النضال الفلسطيني.

  وتضمنت هذه المعلمة ثلاث ساحات عامة، الأولى تحت اسم ساحة الحق الفلسطيني، وتشمل العديد من الجداريات التي تجسد النضال الفلسطيني، أما الساحة الثانية، فهي ساحة باب المغاربة وفيها تجسيد لباب المغاربة التاريخي بالبلدة القديمة في القدس المحتلة.

 وحملت الساحة الثالثة اسم المهندس التونسي محمد الزواري، الذي استشهد أمام منزله في مدينة صفاقس (جنوب) قبل 3 سنوات، وتتهم جهات تونسية الموساد الإسرائيلي باغتياله.

   وافتتحت البلدية التونسية، المعلمة الكبيرة للتعبير عن تضامنها مع القضية الفلسطينية، وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وإحياء الذكرى الثالثة لاغتيال الشهيد المهندس محمد الزواري، التي تصادف 15 دجنبر.


5
4

عدد المشاهدات : 119



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً