أخبار عاجلة
أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله -- الأمم المتحدة تؤكد سيادة الشعب الفلسطيني على القدس بتأييد 128 دولة وتسقط قرار ترامب بإعتبارها عاصمة إسرائيل -- المحضر المتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بضبط كمية من المخدرات "مزور" -- بوليفيا تسحب اعترافها يالبوليساريو -- تارودانت.. فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي وافتعال حروق -- الدار البيضاء .. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية اختطاف رضيعة -- عصبة فاس بولمان .. المحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي -- الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة --

بفاس: حل عصبة الوسط الشمالي للتايكوندو وتسليم كل ما لذيها لعصبة جهة فاس مكناس


الجهة أنفو 

عقدت عصبة الشمال للتايكواندو الجمع العام يوم الاربعاء 25 شتنبر بقاعة لسان الدين بن الخطيب بفاس ، وقد حضر هذا الجمع جل الجمعيات المنضوية تحت لواء العصبة، ممثل وزارة الشباب و الرياضة، ممثل السلطة المحلية و اعضاء الجامعة الملكية للعبة يتقدمهم الرئيس ادريس الهلالي، و اعضاء المكتب المسير للعصبة وأعضاء عصبة جهة فاس مكناس للتايكواندو.

ويعود سبب هذا الإجتماع  إلى إنهاء العمل بعصبة الوسط الشمالي للتايكواندو و ونقل ممتلكات العصبة السالفة الذكر إلى عصبة جهة فاس مكناس.

وقد ابرأت عصبة الوسط الشمالي للتايكوندو ذمتها من كل شي وتعتبر العصبة السباقة إلى ذلك، وقد سلمت كل ماتتوفر عليه من لوجستيك وأدوات العمل إلى عصبة جهة فاس مكناس التي يرأسها الأب الروحي وأحد مؤسسي التايكوندو بالمغرب الحاج أحمد عبقري يوسفي، وذلك إلى حين تأسيس المندوبيات الإقليمية ليتحول إلى مندوبية فاس عند تأسيسها.

وتم في ختام الجمع تكريم السيد سعيد بوخريص اعترافا بما قدمه رفقة مكتبه المسير طيلة فترة ترأسه لعصبة الوسط الشمالي، وذلك بحضور ادريس الهلالي رئيس جامعة التايكوندو ومحمد الداودي وبعض رؤساء العصب الجهوية.

 

 


11
9

عدد المشاهدات : 463



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً