أخبار عاجلة
طانطان.. فتح بحث قضائي في مواجهة شخصين أحدهما موظف شرطة لهذه الاسباب -- هذه هي الدول التي سجلت فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا -- لرباط : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- ادريس جطو يقدم تقرير عن أداء المجلس الأعلى للحسابات أمام البرلمان -- توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية وجمعية “رياضيات المغرب” لدعم التأطير العلمي للأولمبياد في الرياضيات -- وجدة.. خمسة أشخاص متورطون في التزوير واستعماله في تنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية -- كرة القدم .. المغرب الفاسي يعود بانتصار مهم من الحسيمة -- نهاية العطلة الدراسية .. ازدحام و عرقلة كبيرة في مختلف الطرق الوطنية -- فيروس كورونا .. الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال " -- وزارة الصحة .. المغرب يقرر تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية للكشف المبكر عن أي حالة تخص فيروس كورونا -- تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين -- السفارة المغربية بالصين ..تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة من فيروس كرونا -- من فيروس كروناالسفارة المغربية بالصين .. تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة -- سلا .. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي -- أونسا ..إتلاف و إرجاع هذه الكمية من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك خلال 2019 --

الولايات المتحدة: قتلى وجرحى في تبادل لإطلاق النار بمدينة جيرسي


الجهة أنفو

اندلع إطلاق نار بين الشرطة ورجلين يوم أمس  الثلاثاء بمدينة جيرسي الامريكية، ما أسفر عن مقتل ستة أشخاص بينهم شرطي والمهاجمان، وإصابة آخرين.

ولم يتضح السبب الذي أدى لاندلاع القتال، ولكن الشرطة أعلنت أنه بدأ أثناء تحقيق في جريمة قتل، وقالت إن وحدة لتفكيك المتفجرات بصدد تفتيش شاحنة مستأجرة مسروقة "ربما تحتوي على مواد حارقة".

وقال مايكل كيلي، قائد شرطة "جيرسي سيتي" البالغ عدد سكانها 270 ألف نسمة إن تبادل إطلاق النار الذي بدأ في إحدى مقابر المدينة أسفر عن مقتل ستة أشخاص، هم شرطي والمسلحان اللذان بادرا إلى إطلاق النار عليه وثلاثة مدنيين.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس بلدية المدينة أن إطلاق النار أسفر أيضا عن إصابة شرطيين آخرين بجروح، مشيرا إلى أن هذه المعلومات لا تزال "أولية" وأن التحقيق سيستغرق وقتا. وأوضح كيلي أن إطلاق النار بدأ في المقبرة لكن المسلحين ما لبثا أن "انتقلا بسرعة إلى الحي حيث استمر إطلاق النار" أكثر من ساعتين.

وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا حول المدارس والمستشفيات القريبة من مكان إطلاق النار فور وقوع الحادث، وذلك عملا بالإجراءات المتبعة في الولايات المتحدة في حالات إطلاق النار. ولم يسمح للآباء بدخول المدارس لاصطحاب أطفالهم إلى منازلهم إلا بعيد الساعة الخامسة عصرا (21:00 ت غ).


9
6

عدد المشاهدات : 95



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً