أخبار عاجلة
وزارة الأوقاف تكذب مزاعم إعادة فتح المساجد في هذا التاريخ -- طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات -- العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص من ذوي السوابق -- أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة شريطة الاقتصار على تسليم الطلبات المحمولة وخدمات التوصيل إلى الزبناء -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس -- تطوان.. فتح بحث تمهيدي للتحقق من الأفعال المنسوبة لشخصين يشتبه تورطهما في خرق حالة الطوارئ الصحية -- خبراء يستكشفون إمكانيات اعتماد العمل عن بعد ما بعد كوفيد 19 -- الدار البيضاء.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح -- وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى العاشرة صباحا -- رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية -- لجنة اليقظة الإقتصادية .. توضح بشأن الشكايات التي تم وضعها على موقعها الخاص -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- البرلمان الياباني يوافق على اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي مع المغرب -- وزارة الداخلية .. تلغي انعقاد دورة شهر يونيو لمجالس العمالات والأقاليم -- سار .. 9 جهات خالية من الإصابة بفيروس كورونا بالمغربخلال 18 ساعة الماضية --

الإطار الوطني منير الجعواني مدرب أول لفريق المغرب الرياضي الفاسي


الجهة أنفو

تعاقدت إدارة المغرب الرياضي الفاسي رسميا عشية يوم  أمس 5 دجنبر 2019، مع الإطار الوطني منير الجعواني كمدرب أول للفريق، خلفا لزميله الإطار الوطني سمير يعيش الذي درب الفريق إلى حدود الدورة العاشرة.

وقد أشرف على توقيع العقد رئيس المغرب الرياضي الفاسي السيد اسماعيل الجامعي بحضور  جميع أعضاء المكتب المديري للفريق.

وتجدر الإشارة أنه تم في نفس الوقت الانفصال عن سمير يعيش بالتراضي وذلك بعدما عاكسه الحظ في تحقيق النتائج المرجوة، وقد تقدم رئيس المغرب الفاسي السيد اسماعيل الجامعي بالشكر الجزيل للإطار سمير يعيش على المجهودات التي بذلها منذ التعاقد معه، وكذلك على تفهمه للوضع الحالي للفريق والذي لا يتماشى مع طموحات المكتب المسير والجماهير المحبة للفريق.

وتؤكد إدارة المغرب الرياضي الفاسي أنه تم تقديم المدرب الجديد منير الجعواني مباشرة بعد توقيع العقد للاعبين بمدينة المحمدية حيث يجري الفريق معسكرا تدريبيا مغلقا استعدادا لمباراته أمام فريق الاتحاد البيضاوي بملعب الصخور السوداء يوم الأحد 8 دجنبر الجاري برسم الجولة 11 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، وسيباشر منير الجعواني مهامه ابتداء من اليوم، بعدما عبر عن سعادته بتدريب الماص وكشف عن حبه لمدينة فاس واحترامه وتقديره لجمهور المغرب الرياضي الفاسي.


28
23

عدد المشاهدات : 458



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً