أخبار عاجلة
جماعة مولاي يعقوب .. موظف يناشد جلالة الملك بانصافه من تعسف رئيس الجماعة -- فاس- مكناس: تعبئة قاعات مغطاة ومدرجات جامعية لتنظيم امتحانات الباكالوريا -- فاس.. توقيف عامل نظافة يشتبه تورطه في قضية استغلال جنسي لنزيلات مستشفى للأمراض النفسية والعقلية -- جهة فاس .. عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا على صعيد الجهة ومؤشرات إيجابية في تحسن الوضعية الوبائية -- حوادث السير.. انخفاض عدد القتلى خلال أبريل بنسبة 64,73 في المائة مقارنة مع الشهر ذاته من 2019 -- كوفيد 19 .. رقم قياسي في عدد حالات الشفاء من فيرو كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- الاتحاد الوطني للشغل .. يطالب بتخفيف آثار كورونا على الشغيلة -- الصندوق المغربي للتقاعد .. إطلاق خدمة الاستقبال عن بعد -- وزارة الصحة تعزز النظام الحالي لتتبع المخالطين بواسطة التطبيق الهاتفي "وقايتنا" للإشعار باحتمال التعرض لعدوى فيروس كورونا -- واشنطن .. إعلان حظر للتجول بعد احتجاجات قرب البيت الأبيض -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- بطولة إسبانيا لكرة القدم.. السماح بالإنتقال إلى التداريب الجماعية بشكل كامل -- فيروس كورونا: تسجيل 295 حالة شفاء جديدة بالمغرب وهذه الحصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. هذه حصيلة تدخلات مصالح ولاية الامن خلال الأسبوع الجاري -- فيروس كورونا: تسجيل 3 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7783 حالة -- توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين -- جهة فاس مكناس .. لليوم الثاني على التوالي مدن واأقاليم الجهة لم تسجل أي إصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة خلال ل 24 -- رئيس الحكومة: نشيد بدور التجار وتفادينا حصيلة اجتماعية ثقيلة --

الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين


الجهة أنفو

اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة، أمس الأربعاء، وبأغلبية ساحقة، 4 قرارات تتعلق بفلسطين.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية، الخميس عن مندوبية دولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، تأكيدها بأن الجمعية العامة أقرت القرار المعنون بـ"تسوية قضية فلسطين بالوسائل السلمية"، والقرار الخاص ب"البرنامج الإعلامي الذي تضطلع به إدارة شؤون الإعلام بالأمانة العامة بشأن قضية فلسطين".

كما اعتمدت الجمعية العامة، القرار المعنون ب"اللجنة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف".

أما القرار الرابع الذي أقرته الجمعية العامة، فيتعلق ب"شعبة حقوق الفلسطينيين بالأمانة العامة".

وأوضحت مندوبية دولة فلسطين، أن الجمعية العامة ركزت في قراراتها على إدانة الاستيطان الإسرائيلي غير القانوني، وتهديد إسرائيل في حال استمرارها في هذا العمل غير القانوني أن تقع تحت طائلة المساءلة.

وأشارت إلى أن دول الاتحاد الأوروبي جميعها صوتت لصالح قراري "تسوية قضية فلسطين بالوسائل السلمية"، و"البرنامج الإعلامي الخاص الذي تضطلع به إدارة شؤون الإعلام بالأمانة العامة بشأن قضية فلسطين".

وأعرب المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور، عن شكره للدول التي صوتت لصالح القرارات، مطالبا الدول التي تتعامل مع قراري الأمم المتحدة بازدواجية، أن تحترم القرارات بشكل كامل، لأن ذلك مطلوبا منها وفق ميثاق الأمم المتحدة، الذي يطلب من الجميع احترام إرادة المجتمع الدولي المعبر عنها بقرارات الأمم المتحدة.

 


29
27

عدد المشاهدات : 352



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً