أخبار عاجلة
أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله -- الأمم المتحدة تؤكد سيادة الشعب الفلسطيني على القدس بتأييد 128 دولة وتسقط قرار ترامب بإعتبارها عاصمة إسرائيل -- المحضر المتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بضبط كمية من المخدرات "مزور" -- بوليفيا تسحب اعترافها يالبوليساريو -- تارودانت.. فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي وافتعال حروق -- الدار البيضاء .. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية اختطاف رضيعة -- عصبة فاس بولمان .. المحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي -- الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة --

طقس اليوم .. بارد مع تساقطات مطرية بهذه المناطق


الجهة انفو

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء 03 دجنبر، أن تنزل أمطار وزخات رعدية قوية محليا بالواجهة المتوسطية.

هذا وستكون الأجواء غائمة مع نزول أمطار أو زخات مطرية محلية بكل من شمال ووسط البلاد، والريف، والأطلس، والسفوح الجنوبية الشرقية، والمنطقة الشرقية.

السماء ستكون غائمة جزئيا بشمال الأقاليم الجنوبية مع إمكانية سقوط قطرات مطرية متفرقة، فيما سيكون الطقس باردا نسبيا بالمرتفعات والهضاب العليا، إلى جانب سقوط ثلوج بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والتي يتعدى علوها 1700 م بالإضافة إلى بعض الثلوج بقمم الريف والأطلس الصغير.

كما ستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما، وستهب من القطاع الشمالي وأحيانا من الغرب بالشمال الغربي، والسواحل الوسطى، وشمال الأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من الشمال وأحيانا من الغرب بباقي جهات المملكة.

درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 03- و 02 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 02 و 07 درجات بالمنطقة الشرقية والسايس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 07 و 12 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، والسواحل الشمالية، والساحل المتوسطي، ومنطقة سوس، وستكون ما بين 12 و17 درجة بالسواحل الوسطى وبالأقاليم الجنوبية.

بينما ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 03 و 08 درجات بالمرتفعات، والهضاب العليا الشرقية، وما بين 08 و 13 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، وما بين 13 و 18 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، ومنطقة سوس، والجنوب الشرقي للبلاد، وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 18 و 23 درجة بشمال الأقاليم الجنوبية وجوار السواحل الجنوبية .وستكون ما بين 23 و28 درجة بأقصى جنوب المملكة.

سيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين المحمدية وطرفاية ، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.


10
11

عدد المشاهدات : 111



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً