أخبار عاجلة
التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- "كورونا" بالمغرب.. تسجيل 136 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة لـ15464حالة -- مولاي يعقوب .. مشاريع مدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل لفائدة 7 سجناء سابقين قاطنين بالنفوذ الترابي للإقليم -- كوفيد 19 .. تسجيل249 حالة إصابة جديدة و 380 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كرة القدم .. هذا ما اسفرت عنه قرعة دور ربع نهاية الدوري الاوربي -- دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .. مواجهات نارية محتملة في دور الربع -- أزيد من 65 ألف إصابة بالولايات المتحدة في 24 ساعة -- مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان -- الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب --

شركة الطيران ( راينير ) تطلق رحلتين جويتين أسبوعيا بين مالقة وفاس وأكادير


الجهة أنفو

أعلنت شركة الطيران منخفض التكلفة ( راينير ) الجمعة عن إطلاق خطين جويين جديدين ابتداء من شهر مارس المقبل سيربطان بين مالقة ( جنوب إسبانيا ) ومدينتي فاس وأكادير .
وقالت ( راينير ) أول شركة طيران في أوربا في بيان لها إن هذين الخطين الجويين الجديدين سيؤمنان الربط بين مالقة ومدينتي فاس وأكادير من خلال رحلتين جويتين أسبوعيا تندرجان ضمن برنامج الشركة لصيف 2020 على مستوى مطار مالقة.
واحتفاء بإطلاق هذين الخطين الجويين الجديدين أعلنت شركة الطيران ( راينير ) عن عرض سيبقى مفتوحا إلى غاية يوم الأحد المقبل على الساعة الثانية عشرة ليلا لبيع تذاكر ذات التكلفة المنخفضة من أجل السفر خلال شهري دجنبر ويناير المقبلين عبر مختلف الاتجاهات التي تؤمنها رحلات الشركة.
وأكد نفس المصدر أن سوزانا بريطو المسؤولة بشركة ( راينير ) بإسبانيا أكدت أن الشركة تعبر عن ارتياحها لإطلاق هذين الخطين الجويين الجديدين مشيرة إلى أن تذاكر هاتين الرحلتين الجديدتين قد أصبحت متاحة للحجز.


29
33

عدد المشاهدات : 501



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً