أخبار عاجلة
الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذا هو الرئيس الجديد -- فاس.. شرطي سشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين في حالة سكر متقدمة -- قرار أممي جديد يجدد الدعم للمسار السياسي الهادف لتسوية قضية الصحراء المغربية -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا -- عاجل ..احتجاجات و شلل في حركة السير بسبب تدني خدمات سيتي باس -- الانتخابات التشريعية البريطانية: فوز بوريس جونسون بالأغلبية المطلقة في البرلمان -- الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذه هي نسبة المشاركة والنتائج تعلن ظهر الجمعة -- غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا -- الراشيدية.. توقيف شخصين بحوزتهما نصف طن من مخدر الشيرا -- رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الخارجية التركي -- المندوبية العامة لإدارة السجون تنفي ادعاءات بوجود "حالات تعذيب وسوء معاملة " في حق السجناء -- جائزة المدينة الرياضية الأور- متوسطية 2020 تعود لمدينة الداخلة -- بفاس: حل عصبة الوسط الشمالي للتايكوندو وتسليم كل ما لذيها لعصبة جهة فاس مكناس -- الجزائر.. بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية وسط دعوات للمقاطعة -- دوري أبطال اوروبا....قرعة دور ثمن النهاية بهذا التاريخ -- رئيس الحكومة .. التحول الرقمي سيساهم في تحسين عيش المواطنين وتجويد خدمات الإدارة -- الاتحاد الأوروبي يمنح المغرب 101.7 مليون يورو كدعم مالي لمحاربة الهجرة غير الشرعية -- فاس .. المؤتمر الوطني الثاني لنقابة المحامين بالمغرب -- signature du pacte d'amitié entre la ville de fes et ville de lormont -- سعد الدين العثماني .. هذه سياسة الحكومة لمواجهة التغيرات المناخية والكوارث الطبيعية --

فرنسا .. هذه حصيلة الفيضانات التي اجتاحت جنوب البلاد


الجهة أنفو

ذكرت وزارة الداخلية الفرنسية الاثنين أن ثلاثة رجال إنقاذ فرنسيين، لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية قرب مرسيليا، خلال تنفيذ مهمة في مناطق تضربها الفيضانات في جنوب فرنسا.
كما قتل شخصان الأحد بسبب هذه الفيضانات الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على المنطقة.
وفي بيان لهما، قال وزير الداخلية كريستوف كاستانير ووزير الدولة للشؤون الداخلية لوران نونيز إنه تم العثور على جثث الرجال الثلاثة في الساعة الواحدة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي.
وأضاف البيان أنه "بينما تستعد فرنسا اليوم لتكريم 13 من جنودها قتلوا في خدمة بلدهم (في مالي)، يفقد بلدنا أيضا ثلاثة أبطال أعطوا حياتهم لحماية الفرنسيين". وفتحت السلطات تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.
وأغلقت مدارس الاثنين في عدة مدن بجنوب شرق فرنسا. كما أدت الأمطار الغزيرة إلى إلغاء العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية الأحد بينها مباراة كرة القدم بين موناكو وضيفه باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر.
وأعلنت خطوط السكك الحديد الفرنسية أن حركة القطارات السريعة التي كانت توقفت بالكامل بين تولون في منطقة (لو فار) وفنتيميليا من الجانب الإيطالي وكذلك بين كان وغراس، استؤنفت صباح الاثنين.

 


1
0

عدد المشاهدات : 30



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً