أخبار عاجلة
ماذا يقع في الخيرية الإسلامية الفاسية؟؟؟ -- الفقيه بن صالح .. إحالة شخصين ينشطان في عصابة متخصصة في السرقات داخل وكالات تحويل الأموال على النيابة العامة -- البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات -- جلالة الملك يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات وتوقيع الاتفاقيات المتعلقة به -- طانطان.. فتح بحث قضائي في مواجهة شخصين أحدهما موظف شرطة لهذه الاسباب -- هذه هي الدول التي سجلت فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا -- لرباط : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- ادريس جطو يقدم تقرير عن أداء المجلس الأعلى للحسابات أمام البرلمان -- توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية وجمعية “رياضيات المغرب” لدعم التأطير العلمي للأولمبياد في الرياضيات -- وجدة.. خمسة أشخاص متورطون في التزوير واستعماله في تنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية -- كرة القدم .. المغرب الفاسي يعود بانتصار مهم من الحسيمة -- نهاية العطلة الدراسية .. ازدحام و عرقلة كبيرة في مختلف الطرق الوطنية -- فيروس كورونا .. الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال " -- وزارة الصحة .. المغرب يقرر تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية للكشف المبكر عن أي حالة تخص فيروس كورونا -- تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين --

فرنسا .. هذه حصيلة الفيضانات التي اجتاحت جنوب البلاد


الجهة أنفو

ذكرت وزارة الداخلية الفرنسية الاثنين أن ثلاثة رجال إنقاذ فرنسيين، لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية قرب مرسيليا، خلال تنفيذ مهمة في مناطق تضربها الفيضانات في جنوب فرنسا.
كما قتل شخصان الأحد بسبب هذه الفيضانات الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على المنطقة.
وفي بيان لهما، قال وزير الداخلية كريستوف كاستانير ووزير الدولة للشؤون الداخلية لوران نونيز إنه تم العثور على جثث الرجال الثلاثة في الساعة الواحدة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي.
وأضاف البيان أنه "بينما تستعد فرنسا اليوم لتكريم 13 من جنودها قتلوا في خدمة بلدهم (في مالي)، يفقد بلدنا أيضا ثلاثة أبطال أعطوا حياتهم لحماية الفرنسيين". وفتحت السلطات تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.
وأغلقت مدارس الاثنين في عدة مدن بجنوب شرق فرنسا. كما أدت الأمطار الغزيرة إلى إلغاء العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية الأحد بينها مباراة كرة القدم بين موناكو وضيفه باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر.
وأعلنت خطوط السكك الحديد الفرنسية أن حركة القطارات السريعة التي كانت توقفت بالكامل بين تولون في منطقة (لو فار) وفنتيميليا من الجانب الإيطالي وكذلك بين كان وغراس، استؤنفت صباح الاثنين.

 


6
5

عدد المشاهدات : 80



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً