أخبار عاجلة
الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذا هو الرئيس الجديد -- فاس.. شرطي سشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين في حالة سكر متقدمة -- قرار أممي جديد يجدد الدعم للمسار السياسي الهادف لتسوية قضية الصحراء المغربية -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا -- عاجل ..احتجاجات و شلل في حركة السير بسبب تدني خدمات سيتي باس -- الانتخابات التشريعية البريطانية: فوز بوريس جونسون بالأغلبية المطلقة في البرلمان -- الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذه هي نسبة المشاركة والنتائج تعلن ظهر الجمعة -- غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا -- الراشيدية.. توقيف شخصين بحوزتهما نصف طن من مخدر الشيرا -- رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الخارجية التركي -- المندوبية العامة لإدارة السجون تنفي ادعاءات بوجود "حالات تعذيب وسوء معاملة " في حق السجناء -- جائزة المدينة الرياضية الأور- متوسطية 2020 تعود لمدينة الداخلة -- بفاس: حل عصبة الوسط الشمالي للتايكوندو وتسليم كل ما لذيها لعصبة جهة فاس مكناس -- الجزائر.. بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية وسط دعوات للمقاطعة -- دوري أبطال اوروبا....قرعة دور ثمن النهاية بهذا التاريخ -- رئيس الحكومة .. التحول الرقمي سيساهم في تحسين عيش المواطنين وتجويد خدمات الإدارة -- الاتحاد الأوروبي يمنح المغرب 101.7 مليون يورو كدعم مالي لمحاربة الهجرة غير الشرعية -- فاس .. المؤتمر الوطني الثاني لنقابة المحامين بالمغرب -- signature du pacte d'amitié entre la ville de fes et ville de lormont -- سعد الدين العثماني .. هذه سياسة الحكومة لمواجهة التغيرات المناخية والكوارث الطبيعية --

كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.. هذا هو تاريخ سحب قرعة الدور ربع النهائي


الجهة أنفو

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن إجراء قرعة دور ربع النهائى ونصف النهائى لمسابقة كاس محمد السادس للاندية الأبطال يوم الأربعاء المقبل بالرياض.
وقال الاتحاد في بيان نشره اليوم الأحد على حسابه في (تويتر)، "بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تجرى الأربعاء المقبل فى العاصمة السعودية الرياض مراسم قرعة دور ربع النهائى ونصف النهائى لمسابقة كاس محمد السادس للاندية الأبطال 2019 / 2020".
واكتمل مؤخرا عقد الأندية المتأهلة من دور الـ16 إلى الدور ربع النهائي للبطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، مع تبقي مقعد واحد لم يحسم بعد بين فريقى مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي، اللذين اتفقا على إقامة لقاء الإياب بينهما في الـ 16 من دجنبر الجاري في الجزائر.
وانضم فريق الرجاء البيضاوي وأولمبيك آسفي إلى قائمة الفرق المتأهلة إلى المرحلة المقبلة، إلى جانب ناديي الاسماعيلي والاتحاد السكندري (مصر).
كما حجز فريق الاتحاد السعودي مقعده فى ربع نهائى البطولة، إلى جانب مواطنه الاتحاد إضافة إلى فريق الشرطة العراقي.

 


4
2

عدد المشاهدات : 68



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً