أخبار عاجلة
الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذا هو الرئيس الجديد -- فاس.. شرطي سشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين في حالة سكر متقدمة -- قرار أممي جديد يجدد الدعم للمسار السياسي الهادف لتسوية قضية الصحراء المغربية -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا -- عاجل ..احتجاجات و شلل في حركة السير بسبب تدني خدمات سيتي باس -- الانتخابات التشريعية البريطانية: فوز بوريس جونسون بالأغلبية المطلقة في البرلمان -- الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذه هي نسبة المشاركة والنتائج تعلن ظهر الجمعة -- غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا -- الراشيدية.. توقيف شخصين بحوزتهما نصف طن من مخدر الشيرا -- رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الخارجية التركي -- المندوبية العامة لإدارة السجون تنفي ادعاءات بوجود "حالات تعذيب وسوء معاملة " في حق السجناء -- جائزة المدينة الرياضية الأور- متوسطية 2020 تعود لمدينة الداخلة -- بفاس: حل عصبة الوسط الشمالي للتايكوندو وتسليم كل ما لذيها لعصبة جهة فاس مكناس -- الجزائر.. بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية وسط دعوات للمقاطعة -- دوري أبطال اوروبا....قرعة دور ثمن النهاية بهذا التاريخ -- رئيس الحكومة .. التحول الرقمي سيساهم في تحسين عيش المواطنين وتجويد خدمات الإدارة -- الاتحاد الأوروبي يمنح المغرب 101.7 مليون يورو كدعم مالي لمحاربة الهجرة غير الشرعية -- فاس .. المؤتمر الوطني الثاني لنقابة المحامين بالمغرب -- signature du pacte d'amitié entre la ville de fes et ville de lormont -- سعد الدين العثماني .. هذه سياسة الحكومة لمواجهة التغيرات المناخية والكوارث الطبيعية --

المغربي إبراهيم إنهض يتأهل إلى المرحلة النهائية لـبرنامج"منشد الشارقة 12" المزيد:


الجهة أنفو 

تأهل المنشد المغربي إبراهيم إنهض، إلى المرحلة النهائية من برنامج "منشد الشارقة 12"، الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.
وأفاد البرنامج يوم أمس الجمعة في بيان بأن المرشح المغربي تمكن من التأهل الى جانب المصري محمد طارق، بعد منافسات جمعتهما مع المشاركين الإماراتي علي النوبي، والأردني بكر السقار، وذلك خلال حلقة مساء يوم الخميس، وتنافس فيها المنشدون الاربعة ضمن مجموعة المدرب وسيم فارس.

 وأبدع المنشد إنهض خلال الحلقة في تقديم أنشودة "أنا ماني فياش"، التي أشبعها شجنا وإبداعا، وعكس من خلال تأديته لنشيد "طلع البدر علينا" ما يمتلكه من ثقافة إنشادية واسعة وإلمام بالمذاهب الموسيقية.
بالمقابل قدم المنشد المصري طارق أنشودتي "رسول الله"و "إذا المرء"،عبر من خلالهما عن مساحات صوتية واسعة يمتلكها، ومقدرة إبداعية في أداء وإجادة المقامات.
وسيكون الجمهور على موعد مع تصفيات مجموعة المدرب شريف محسن التي تضم كلا من المنشدين، الفلسطيني عبد المجيد عريقات والعراقي أركان القيسي واللبناني عمر كباره والعماني سعيد الروشدي، ليخوضوا غمار المنافسات يوم الخميس المقبل.
وتجدر الاشارة الى انه تم توزيع المتأهلين الـ12، الذين تم اختيارهم من بين 990 متقدما من جميع البلدان العربية، على ثلاث مجموعات تخضع كل مجموعة لإشراف مدرب .
ويذكر بأن المنشد المغربي معاذ بوكيوض، فاز السنة الماضية بلقب الدورة ال 11 لمسابقة "منشد الشارقة".


12
1

عدد المشاهدات : 63



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً