أخبار عاجلة
تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين -- السفارة المغربية بالصين ..تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة من فيروس كرونا -- من فيروس كروناالسفارة المغربية بالصين .. تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة -- سلا .. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي -- أونسا ..إتلاف و إرجاع هذه الكمية من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك خلال 2019 -- الناظور.. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات -- فاس .. حلبة التبوريدة لعين الشقف على موعد مع النسخة الخامسة من العدو الريفي الفيدرالي -- أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله --

المغربي إبراهيم إنهض يتأهل إلى المرحلة النهائية لـبرنامج"منشد الشارقة 12" المزيد:


الجهة أنفو 

تأهل المنشد المغربي إبراهيم إنهض، إلى المرحلة النهائية من برنامج "منشد الشارقة 12"، الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.
وأفاد البرنامج يوم أمس الجمعة في بيان بأن المرشح المغربي تمكن من التأهل الى جانب المصري محمد طارق، بعد منافسات جمعتهما مع المشاركين الإماراتي علي النوبي، والأردني بكر السقار، وذلك خلال حلقة مساء يوم الخميس، وتنافس فيها المنشدون الاربعة ضمن مجموعة المدرب وسيم فارس.

 وأبدع المنشد إنهض خلال الحلقة في تقديم أنشودة "أنا ماني فياش"، التي أشبعها شجنا وإبداعا، وعكس من خلال تأديته لنشيد "طلع البدر علينا" ما يمتلكه من ثقافة إنشادية واسعة وإلمام بالمذاهب الموسيقية.
بالمقابل قدم المنشد المصري طارق أنشودتي "رسول الله"و "إذا المرء"،عبر من خلالهما عن مساحات صوتية واسعة يمتلكها، ومقدرة إبداعية في أداء وإجادة المقامات.
وسيكون الجمهور على موعد مع تصفيات مجموعة المدرب شريف محسن التي تضم كلا من المنشدين، الفلسطيني عبد المجيد عريقات والعراقي أركان القيسي واللبناني عمر كباره والعماني سعيد الروشدي، ليخوضوا غمار المنافسات يوم الخميس المقبل.
وتجدر الاشارة الى انه تم توزيع المتأهلين الـ12، الذين تم اختيارهم من بين 990 متقدما من جميع البلدان العربية، على ثلاث مجموعات تخضع كل مجموعة لإشراف مدرب .
ويذكر بأن المنشد المغربي معاذ بوكيوض، فاز السنة الماضية بلقب الدورة ال 11 لمسابقة "منشد الشارقة".


16
7

عدد المشاهدات : 119



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً