أخبار عاجلة
الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي وهذا ما تم حجزه -- مجلس الحكومة يصادق على نصي مشروعي مرسومين يتعلقان بتعويضات للقضاة ولموظفي هيئة كتابة الضبط -- النقابة الوطنية للصحافة المغربية .. تستنكر إساءة جريدة "الصباح" لنساء الأقاليم الجنوبية -- سلا.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقتين بالعنف -- طنجة.. توقيف 13 شخصا للاشتباه في تورطهم في أعمال الشغب الرياضي -- مينا .. المغرب في المرتيبة الاولى على مستوى المشاركة الاقتصادية للنساء -- المغرب الرياضي الفاسي .. يتعاقد رسميا مع اربعة لاعبين -- فاس .. عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة تضطر لإشهار أسلحتها الوظيفية دون استعمالها لتوقيف شخصين -- جنيف .. سنة 2019 كانت ثاني أشد الأعوام سخونة منذ بدء التسجيل قبل 140 سنة -- مجلس مقاطعة زواغة .. امسية رياضية تخليدا ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال -- صفرو .. اعتقال الرئيسة السابقة لجماعة اهل سيدي لحسن -- Plus de 30 nations ont participé à la 5ème édition du marathon international de Fès -- تطوان .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات -- المصلي توقع على اتفاقية تهم الإطار القانوني والتنظيمي للولوجيات --

اونسا.. تعلن السحب الكامل لمنتوج كريات السردين غير المطابقة للشروط على المستوى الصحي


الجهة أنفو

تم السحب الكامل لحصة منتوج كريات السردين غير المطابقة للشروط على المستوى الصحي، التي تم إنتاجها بتاريخ 22 أكتوبر 2018 .
وأوضح بلاغ للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية " أونسا"، الخميس، أن مصالح المراقبة التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية وقفت خلال عمليات المراقبة الاعتيادية على أن عينة من حصة لمنتوج كريات السردين التي تم إنتاجها بتاريخ 22 أكتوبر 2018 من قبل شركة "AVEIRO MAROC" غير مطابقة للشروط على المستوى الصحي، مضيفا أنه مباشرة بعد إبلاغها بالأمر قامت الشركة المعنية بالسحب الكامل لهذه الحصة من مختلف زبنائها وذلك بفضل نظام تتبع مسار المنتوج الذي تتوفر عليه.

وأكد المصدر ذاته أنه ، بالموازاة مع ذلك، لم تظهر التحريات التي أجرتها مصالح (أونسا) لدى الشركة المذكورة وجود أي خلل بظروف التصنيع والتتبع والجودة، مشيرا إلى أن التحاليل التي أجريت على مجموعة كبيرة من العينات من منتجات العلامة التجارية "Carle" المصنعة من قبل هذه الشركة أظهرت مطابقتها لمعايير السلامة الصحية وأنها لا تشكل أي خطر على المستهلك.
 


14
10

عدد المشاهدات : 136



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً