أخبار عاجلة
ماذا يقع في الخيرية الإسلامية الفاسية؟؟؟ -- الفقيه بن صالح .. إحالة شخصين ينشطان في عصابة متخصصة في السرقات داخل وكالات تحويل الأموال على النيابة العامة -- البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات -- جلالة الملك يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات وتوقيع الاتفاقيات المتعلقة به -- طانطان.. فتح بحث قضائي في مواجهة شخصين أحدهما موظف شرطة لهذه الاسباب -- هذه هي الدول التي سجلت فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا -- لرباط : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- ادريس جطو يقدم تقرير عن أداء المجلس الأعلى للحسابات أمام البرلمان -- توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية وجمعية “رياضيات المغرب” لدعم التأطير العلمي للأولمبياد في الرياضيات -- وجدة.. خمسة أشخاص متورطون في التزوير واستعماله في تنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية -- كرة القدم .. المغرب الفاسي يعود بانتصار مهم من الحسيمة -- نهاية العطلة الدراسية .. ازدحام و عرقلة كبيرة في مختلف الطرق الوطنية -- فيروس كورونا .. الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال " -- وزارة الصحة .. المغرب يقرر تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية للكشف المبكر عن أي حالة تخص فيروس كورونا -- تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين --

بفاس .. نادية فتاح علوي تتراس اجتماعا موسعا لتدارس هذا الامر


الجهة انفو

ترأست السيدة نادية فتاح العلوي وزيرة السياحة و الصناعة التقليدية و النقل الجوي و الاقتصاد الإجتماعي، يوم الاربعاء 27 نونبر 2019، اجتماعا موسعا بمقر ولاية فاس خصص لبحث وتدارس سبل النهوض بقطاع السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي بجهة فاس مكناس، وقد سبق هذا الاجتماع زيارة ميدانية لمشروع للا يدونة بمدينة فاس، من طرف الوزيرة مرفوقة بعدة شخصيات.

وقد شارك في هذا الاجتماع والي جهة فاس مكناس ورئيس الجهة ورئيس مجلس جماعة فاس وعمال عمالات أقاليم الجهة ورؤساء المجالس المنتخبة ورئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس ورؤساء الغرف المهنية وجمعيات المهنيين والمدراء المركزيون الملكفون بهذه القطاعات والمهنيون وممثلو المجتمع المدني.

وفي كلمة افتتاحية  للسيدة نادية فتاح العلوي أبرزت  أهمية هذا اللقاء الجهوي الذي يعد الأول، والذي تعقده للوقوف على الأوضاع بالجهة في ما يتعلق بالقطاعات التي تشرف عليها، مشيرة الى أنه فرصة للاستماع للمهنيين ومختلف المتدخلين للوقوف على التطورات التي تعرفها هذه القطاعات والاكراهات والمعيقات وبلورة خطة عمل دقيقة للنهوض بهذه القطاعات.


10
10

عدد المشاهدات : 134



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً