أخبار عاجلة
ماذا يقع في الخيرية الإسلامية الفاسية؟؟؟ -- الفقيه بن صالح .. إحالة شخصين ينشطان في عصابة متخصصة في السرقات داخل وكالات تحويل الأموال على النيابة العامة -- البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات -- جلالة الملك يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات وتوقيع الاتفاقيات المتعلقة به -- طانطان.. فتح بحث قضائي في مواجهة شخصين أحدهما موظف شرطة لهذه الاسباب -- هذه هي الدول التي سجلت فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا -- لرباط : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- ادريس جطو يقدم تقرير عن أداء المجلس الأعلى للحسابات أمام البرلمان -- توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية وجمعية “رياضيات المغرب” لدعم التأطير العلمي للأولمبياد في الرياضيات -- وجدة.. خمسة أشخاص متورطون في التزوير واستعماله في تنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية -- كرة القدم .. المغرب الفاسي يعود بانتصار مهم من الحسيمة -- نهاية العطلة الدراسية .. ازدحام و عرقلة كبيرة في مختلف الطرق الوطنية -- فيروس كورونا .. الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال " -- وزارة الصحة .. المغرب يقرر تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية للكشف المبكر عن أي حالة تخص فيروس كورونا -- تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين --

إسبانيا تطلب من مواطنيها مغادرة مخيمات تندوف


الجهة أنفو

  عممت وزارة الدفاع الإسبانية بتنسيق مع وزارة خارجيتها  بيانا تحذيريا  على كل مواطينها المتواجدين بمخيمات تندوف  والذي يقدر عددهم بحوالي مائة إسباني  و كذلك الذين ينوون السفر إلى المنطقة.

 البيان ينصح بمغادرة تندوف والعزوف عن السفر إليها بسبب تهديد إرهابي وصفته وزيرة الدفاع بأنه ( تهديد وثيق وحقيقي وعاجل )، وأضافت كذلك أن معلومات هذا التهديد  استقتها المصالح المخابراتية من مصادر جد وثيقة  .وأن وزارتها ليس لها أدنى شك في  أن التهديد (  واقعي، محدد وقريب).

وأشارت أن التهديد صادر عن الجماعة الإرهابية  التي أطلقت على نفسها ( الدولة الاسلامية بالصحراء الكبرى ) إسم يفيد ارتباط زعيمها الأمير عدنان ابن الوليد الصحراوي .. شخص جد معروف لكل أجهزة المخابرات المعنية وخصوصا المغربية، على أساس أنه من مواليد مدينة العيون. كان أحد أمراء جماعة المرابطين لينفصل عنها و يعلن بيعته للبغدادي. ويذكر أن الإدارة الأمريكية سبق وخصصت خمسة ملايين دولار كمكافأة للقبض عليه.

خالد الشاوي مراسل الجهة أنفو  بإسبانيا 


9
5

عدد المشاهدات : 134



تعليقات الزوّار (1)

  1. الساحر الاحمر

    بغيت نفهم غير هدا الي داير معاجبوش الخبر .. اشنو الي معحبوش بالضبط ..باش نشوفو كما علاه نصلحوه باش يولي يعحبو و صافي ..غير باش نخليو الزين على خاطرو

أضف تعليقاً