أخبار عاجلة
الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذا هو الرئيس الجديد -- فاس.. شرطي سشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين في حالة سكر متقدمة -- قرار أممي جديد يجدد الدعم للمسار السياسي الهادف لتسوية قضية الصحراء المغربية -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا -- عاجل ..احتجاجات و شلل في حركة السير بسبب تدني خدمات سيتي باس -- الانتخابات التشريعية البريطانية: فوز بوريس جونسون بالأغلبية المطلقة في البرلمان -- الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذه هي نسبة المشاركة والنتائج تعلن ظهر الجمعة -- غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا -- الراشيدية.. توقيف شخصين بحوزتهما نصف طن من مخدر الشيرا -- رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الخارجية التركي -- المندوبية العامة لإدارة السجون تنفي ادعاءات بوجود "حالات تعذيب وسوء معاملة " في حق السجناء -- جائزة المدينة الرياضية الأور- متوسطية 2020 تعود لمدينة الداخلة -- بفاس: حل عصبة الوسط الشمالي للتايكوندو وتسليم كل ما لذيها لعصبة جهة فاس مكناس -- الجزائر.. بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية وسط دعوات للمقاطعة -- دوري أبطال اوروبا....قرعة دور ثمن النهاية بهذا التاريخ -- رئيس الحكومة .. التحول الرقمي سيساهم في تحسين عيش المواطنين وتجويد خدمات الإدارة -- الاتحاد الأوروبي يمنح المغرب 101.7 مليون يورو كدعم مالي لمحاربة الهجرة غير الشرعية -- فاس .. المؤتمر الوطني الثاني لنقابة المحامين بالمغرب -- signature du pacte d'amitié entre la ville de fes et ville de lormont -- سعد الدين العثماني .. هذه سياسة الحكومة لمواجهة التغيرات المناخية والكوارث الطبيعية --

الدار البيضاء .. توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله ومحاولة إرشاء عناصر الشرطة


الجهة انفو

 تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، يوم الثلاثاء 26 نونبر 2019، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله ومحاولة إرشاء عناصر الشرطة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه الأول متلبسا بحيازة حقيبة تحتوي على مجموعة كبيرة من وثائق ملكية الدراجات النارية في إسم الغير، تتوزع ما بين النموذجين الورقي والبيومتري، فضلا عن خاتم في إسم شركة للفحص التقني للدراجات النارية، وذلك قبل أن تقود التحريات المنجزة لتوقيف شريكه الذي يعمل مسيرا لمركز للفحص التقني للدراجات النارية بنفس المدينة.

وتابع المصدر أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه فيهما في تعديل سعة محركات الدراجات النارية المعتمدة ضمن شهادة المطابقة للاستعمال في المغرب، وذلك لتفادي خضوع أصحابها لإلزامية الحصول على رخصة السياقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المشتبه فيه الأول حاول إرشاء عناصر دورية الشرطة التي باشرت إجراءات توقيفه مقابل إخلاء سبيله، قبل أن يتم ضبطه وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما والكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 


5
4

عدد المشاهدات : 61



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً