أخبار عاجلة
ماذا يقع في الخيرية الإسلامية الفاسية؟؟؟ -- الفقيه بن صالح .. إحالة شخصين ينشطان في عصابة متخصصة في السرقات داخل وكالات تحويل الأموال على النيابة العامة -- البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات -- جلالة الملك يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات وتوقيع الاتفاقيات المتعلقة به -- طانطان.. فتح بحث قضائي في مواجهة شخصين أحدهما موظف شرطة لهذه الاسباب -- هذه هي الدول التي سجلت فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا -- لرباط : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- ادريس جطو يقدم تقرير عن أداء المجلس الأعلى للحسابات أمام البرلمان -- توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية وجمعية “رياضيات المغرب” لدعم التأطير العلمي للأولمبياد في الرياضيات -- وجدة.. خمسة أشخاص متورطون في التزوير واستعماله في تنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية -- كرة القدم .. المغرب الفاسي يعود بانتصار مهم من الحسيمة -- نهاية العطلة الدراسية .. ازدحام و عرقلة كبيرة في مختلف الطرق الوطنية -- فيروس كورونا .. الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال " -- وزارة الصحة .. المغرب يقرر تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية للكشف المبكر عن أي حالة تخص فيروس كورونا -- تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين --

الدار البيضاء .. توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله ومحاولة إرشاء عناصر الشرطة


الجهة انفو

 تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، يوم الثلاثاء 26 نونبر 2019، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله ومحاولة إرشاء عناصر الشرطة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه الأول متلبسا بحيازة حقيبة تحتوي على مجموعة كبيرة من وثائق ملكية الدراجات النارية في إسم الغير، تتوزع ما بين النموذجين الورقي والبيومتري، فضلا عن خاتم في إسم شركة للفحص التقني للدراجات النارية، وذلك قبل أن تقود التحريات المنجزة لتوقيف شريكه الذي يعمل مسيرا لمركز للفحص التقني للدراجات النارية بنفس المدينة.

وتابع المصدر أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه فيهما في تعديل سعة محركات الدراجات النارية المعتمدة ضمن شهادة المطابقة للاستعمال في المغرب، وذلك لتفادي خضوع أصحابها لإلزامية الحصول على رخصة السياقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المشتبه فيه الأول حاول إرشاء عناصر دورية الشرطة التي باشرت إجراءات توقيفه مقابل إخلاء سبيله، قبل أن يتم ضبطه وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما والكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 


10
11

عدد المشاهدات : 132



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً