أخبار عاجلة
الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- توقيف سيدة بفاس لتورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- لقاء جهوي بفاس خول تأهيل الحرفيين من خلال التكوين -- فاس على موعد مع النسخة الخامسة من المارطون الدولي -- موت غامض للمترجم الفلسطيني السوري صالح علماني -- بفاس : توقيف شابة بحوزتها 2520 قرصا مهلوسا --

الحسن عبيابة يستقبل أعضاء اللجان المشرفة على تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بقطاع الشباب والرياضة


الجهة أنفو

استقبل السيد الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، يوم أمس الإثنين بالرباط، أعضاء اللجان المشرفة على تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بموظفات وموظفي قطاع الشباب والرياضة.

وبحسب بلاغ للوزارة، فإن هذه الإمتحانات عرفت مشاركة 453 موظفا وموظفة من مختلف المصالح المركزية والخارجية للقطاع، حيث سخرت الوزارة جميع إمكانياتها اللوجستيكية والبشرية لإنجاح هذا الاستحقاق المهني الهام.
وأشاد السيد عبيابة، يضيف البلاغ ،بالمستوى المهني المتميز الذي أبان عنه أعضاء هذه اللجان ، كما نوه بالمجهودات المبذولة على المستوى التنظيمي لضمان حسن سير هذه العملية في أحسن الظروف.

 وطالب الوزير، في السياق ذاته، الجميع بضرورة التحلي بروح المسؤولية والشفافية وإقرار مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المترشحين والمترشحات خلال هذه المحطة الإدارية الهامة.
وكان السيد الحسن عبيابة قد أجرى أمس الأحد زيارة تفقدية لمركز إجراء امتحان الكفاءة المهنية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية السويسي بالرباط، توقف خلالها عن كثب على مستوى سير الإمتحان المهني.

 


3
0

عدد المشاهدات : 50



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً