أخبار عاجلة
أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله -- الأمم المتحدة تؤكد سيادة الشعب الفلسطيني على القدس بتأييد 128 دولة وتسقط قرار ترامب بإعتبارها عاصمة إسرائيل -- المحضر المتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بضبط كمية من المخدرات "مزور" -- بوليفيا تسحب اعترافها يالبوليساريو -- تارودانت.. فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي وافتعال حروق -- الدار البيضاء .. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية اختطاف رضيعة -- عصبة فاس بولمان .. المحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي -- الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة --

الحسن عبيابة يستقبل أعضاء اللجان المشرفة على تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بقطاع الشباب والرياضة


الجهة أنفو

استقبل السيد الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، يوم أمس الإثنين بالرباط، أعضاء اللجان المشرفة على تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بموظفات وموظفي قطاع الشباب والرياضة.

وبحسب بلاغ للوزارة، فإن هذه الإمتحانات عرفت مشاركة 453 موظفا وموظفة من مختلف المصالح المركزية والخارجية للقطاع، حيث سخرت الوزارة جميع إمكانياتها اللوجستيكية والبشرية لإنجاح هذا الاستحقاق المهني الهام.
وأشاد السيد عبيابة، يضيف البلاغ ،بالمستوى المهني المتميز الذي أبان عنه أعضاء هذه اللجان ، كما نوه بالمجهودات المبذولة على المستوى التنظيمي لضمان حسن سير هذه العملية في أحسن الظروف.

 وطالب الوزير، في السياق ذاته، الجميع بضرورة التحلي بروح المسؤولية والشفافية وإقرار مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المترشحين والمترشحات خلال هذه المحطة الإدارية الهامة.
وكان السيد الحسن عبيابة قد أجرى أمس الأحد زيارة تفقدية لمركز إجراء امتحان الكفاءة المهنية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية السويسي بالرباط، توقف خلالها عن كثب على مستوى سير الإمتحان المهني.

 


9
12

عدد المشاهدات : 132



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً