أخبار عاجلة
عيد الأضحى .. في حضرة الكورونا -- فاس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في محاولة السرقة المقرونة بالضرب والجرح المفضي للموت -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. بالأرقام هذه حصيلة الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب خلال ل24 ساعة الماضية -- الدار البيضاء.. ضبط 20 شخصا للاشتباه في تورطهم في أعمال العنف والسرقة والرشق بالحجارة التي شهدها سوق لبيع الأغنام -- الولايات المتحدة .. تسجل أسوأ حصيلة وفيات يومية بفيروس كورونا -- فاس .. فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات إقدام شخص على تعريض أصهاره وزوجته لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض -- لقاح ضد كوروزنا .. اتفاق بين الاتحاد الأوروبي ومجموعة سانوفي حول 300 مليون جرعة -- منظمة الصحة العالمية .. زيادة قياسية يومية لإصابات كورونا في العالم -- كوفيد 19 .. 1046 إصابة و186 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- قلعة السراغنة: إطلاق رصاصة تحذيرية لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة لاعتداء جسدي خطير -- الدار البيضاء.. عناصر الشرطة تضطر لاستعمال السلاح الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة المواطنين لاعتداء خطير -- حجاج بيت الله يؤدون شعيرة الوقوف بعرفة في ظروف استثنائية -- جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 1446 شخصا بمنلسبة عيد العرش المجيد -- جلالة الملك يوجه خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش المجيد -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- كوفيد 19 .. تسجيل اكبر حصيلة إصابة بالمغرب وهذه التفاصيل -- الدار البيضاء.. عناصر الشرطة تضطر لاستعمال السلاح الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة المواطنين لاعتداء خطير -- وزارة الصحة .. تواصل تقديم الندوة الصحافية اليومية وترجئ تقديم التصريح الأسبوعي حول الوضعية الوبائية --

الحسن عبيابة يستقبل أعضاء اللجان المشرفة على تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بقطاع الشباب والرياضة


الجهة أنفو

استقبل السيد الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، يوم أمس الإثنين بالرباط، أعضاء اللجان المشرفة على تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بموظفات وموظفي قطاع الشباب والرياضة.

وبحسب بلاغ للوزارة، فإن هذه الإمتحانات عرفت مشاركة 453 موظفا وموظفة من مختلف المصالح المركزية والخارجية للقطاع، حيث سخرت الوزارة جميع إمكانياتها اللوجستيكية والبشرية لإنجاح هذا الاستحقاق المهني الهام.
وأشاد السيد عبيابة، يضيف البلاغ ،بالمستوى المهني المتميز الذي أبان عنه أعضاء هذه اللجان ، كما نوه بالمجهودات المبذولة على المستوى التنظيمي لضمان حسن سير هذه العملية في أحسن الظروف.

 وطالب الوزير، في السياق ذاته، الجميع بضرورة التحلي بروح المسؤولية والشفافية وإقرار مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المترشحين والمترشحات خلال هذه المحطة الإدارية الهامة.
وكان السيد الحسن عبيابة قد أجرى أمس الأحد زيارة تفقدية لمركز إجراء امتحان الكفاءة المهنية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية السويسي بالرباط، توقف خلالها عن كثب على مستوى سير الإمتحان المهني.

 


31
35

عدد المشاهدات : 527



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً