أخبار عاجلة
الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- توقيف سيدة بفاس لتورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- لقاء جهوي بفاس خول تأهيل الحرفيين من خلال التكوين -- فاس على موعد مع النسخة الخامسة من المارطون الدولي -- موت غامض للمترجم الفلسطيني السوري صالح علماني -- بفاس : توقيف شابة بحوزتها 2520 قرصا مهلوسا --

الودد البيضاوي يصدر عقوبات وقرارات وهذه التفاصيل


الجهة انفو

ذكر بلاغ لنادي الوداد البيضاوي نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي بعد ان عقد اجتماعا تحت إشراف رئيس النادي، سعيد الناصري، مساء الأحد 24 نونبر 2019، بحضور الطاقم التقني و الطبي و الإداري : "إذ عبر الرئيس، في بداية هذا الاجتماع، عن تقاسمه لاستياء جماهير النادي، من الخروج المبكر من كأس محمد السادس للأندية العربية، خاصة بعد الطريقة التي انتهت بها المباراة الأخيرة، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهما، فإنه أكد  للجميع بضرورة تحمل المسؤولية كاملة، و تقديم الاعتذار لكل مكونات النادي، خاصة للجماهير الكبيرة، التي ما فتأت تساند الفريق في الضراء قبل السراء.. "

وأضاف البلاغ أن نادي الوداد الرياضي، و بكل مسؤولية، يعبر عن أسفه، يلتمس العذر، و يدعو كافة المكونات لتجاوز هذه المرحلة و التركيز على المسابقات التي سيعرفها هذا الموسم.

من جهة أخرى أوضح البلاغ ، أنه و بعد نقاش مسؤول، تم اتخاد القرارات التالية

- تجديد الثقة في زوران مانولوڤيتش كمدرب رئيسي للفريق الأول.

- تعيين فؤاد الصحابي كمدرب مساعد.

- إلحاق اللاعبين محمد الناهري، أنس الأصباحي و ياسين خروبي، من الفريق الأول، بفريق الأمل، مع التذكير بأن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي.

- إلحاق مناف نابي بالإدارة التقنية تحت إشراف بول بوت.

- التذكير بضرورة العمل الجاد و المتجانس، في احترام تام لاختصاصات كل مسؤول داخل الطاقم التقني.

- التذكير بأن الانضباط و الامتثال لتعليمات المدرب و النادي هي مسؤولية فردية و جماعية تلزم جميع لاعبي الفريق الأول، و أن النادي سيتعامل مع أي مظهر من مظاهر التسيب أو الاستهتار بقميص الفريق بحزم و صرامة.

- تخويل المشرف العام، بول بوت، المدرب زوران مانولوڤيتش و المدرب المساعد فؤاد الصحابي، كامل الصلاحية في التنقيب، داخل النادي و خارجه، عن عناصر لسد أماكن الفراغ في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف البلاغ أنه تم الاتفاق على استئناف التداريب انطلاقا من يوم الاثنين 25 نونبر 2019، استعداد للمباراة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق سيسافر إلى الجزائر يوم الخميس المقبل، من أجل خوض أولى مبارياته في دور المجموعات للنسخة الحالية من عصبة أبطال إفريقيا، أمام فريق اتحاد الجزائر يوم السبت 30 نونبر 2019.

 


1
0

عدد المشاهدات : 38



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً