أخبار عاجلة
أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله -- الأمم المتحدة تؤكد سيادة الشعب الفلسطيني على القدس بتأييد 128 دولة وتسقط قرار ترامب بإعتبارها عاصمة إسرائيل -- المحضر المتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بضبط كمية من المخدرات "مزور" -- بوليفيا تسحب اعترافها يالبوليساريو -- تارودانت.. فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي وافتعال حروق -- الدار البيضاء .. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية اختطاف رضيعة -- عصبة فاس بولمان .. المحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي -- الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة --

الودد البيضاوي يصدر عقوبات وقرارات وهذه التفاصيل


الجهة انفو

ذكر بلاغ لنادي الوداد البيضاوي نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي بعد ان عقد اجتماعا تحت إشراف رئيس النادي، سعيد الناصري، مساء الأحد 24 نونبر 2019، بحضور الطاقم التقني و الطبي و الإداري : "إذ عبر الرئيس، في بداية هذا الاجتماع، عن تقاسمه لاستياء جماهير النادي، من الخروج المبكر من كأس محمد السادس للأندية العربية، خاصة بعد الطريقة التي انتهت بها المباراة الأخيرة، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهما، فإنه أكد  للجميع بضرورة تحمل المسؤولية كاملة، و تقديم الاعتذار لكل مكونات النادي، خاصة للجماهير الكبيرة، التي ما فتأت تساند الفريق في الضراء قبل السراء.. "

وأضاف البلاغ أن نادي الوداد الرياضي، و بكل مسؤولية، يعبر عن أسفه، يلتمس العذر، و يدعو كافة المكونات لتجاوز هذه المرحلة و التركيز على المسابقات التي سيعرفها هذا الموسم.

من جهة أخرى أوضح البلاغ ، أنه و بعد نقاش مسؤول، تم اتخاد القرارات التالية

- تجديد الثقة في زوران مانولوڤيتش كمدرب رئيسي للفريق الأول.

- تعيين فؤاد الصحابي كمدرب مساعد.

- إلحاق اللاعبين محمد الناهري، أنس الأصباحي و ياسين خروبي، من الفريق الأول، بفريق الأمل، مع التذكير بأن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي.

- إلحاق مناف نابي بالإدارة التقنية تحت إشراف بول بوت.

- التذكير بضرورة العمل الجاد و المتجانس، في احترام تام لاختصاصات كل مسؤول داخل الطاقم التقني.

- التذكير بأن الانضباط و الامتثال لتعليمات المدرب و النادي هي مسؤولية فردية و جماعية تلزم جميع لاعبي الفريق الأول، و أن النادي سيتعامل مع أي مظهر من مظاهر التسيب أو الاستهتار بقميص الفريق بحزم و صرامة.

- تخويل المشرف العام، بول بوت، المدرب زوران مانولوڤيتش و المدرب المساعد فؤاد الصحابي، كامل الصلاحية في التنقيب، داخل النادي و خارجه، عن عناصر لسد أماكن الفراغ في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف البلاغ أنه تم الاتفاق على استئناف التداريب انطلاقا من يوم الاثنين 25 نونبر 2019، استعداد للمباراة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق سيسافر إلى الجزائر يوم الخميس المقبل، من أجل خوض أولى مبارياته في دور المجموعات للنسخة الحالية من عصبة أبطال إفريقيا، أمام فريق اتحاد الجزائر يوم السبت 30 نونبر 2019.

 


11
9

عدد المشاهدات : 103



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً