أخبار عاجلة
هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- رئيس النيابة العامة يدعو إلى العمل على التطبيق الصارم للمقتضيات القانونية المتعلقة بمخالفة حمل الكمامات خلال فترة الحجر الصحي -- مراكش..شريط الفيديو الذي يظهر أجنبيا يدعي تعرضه للعنف من طرف أشخاص يتهمونه بنقل وباء كورونا شكل موضوع بحث قضائي -- بريطانيا .. تدهور صحة بوريس جونسون المصاب بفيروس كورونا تثير القلق -- فيروس كورونا .. لأول مرة الصين لم تسجل أي وفيات بسبب فيروس كورونا -- تسجيل 21 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 1141 حالة -- وزارة الصحة .. تعطي مجموعة من النصائح عن كيفية استعمامل الكمامات الطبية -- مديرية الاتصال .. ترصد عددا من التجاوزات والمخالفات المهنية من طرف بعض مراسلي المنابر الصحفية الأجنبية المعتمدة في بلادنا -- السلطات العمومية تقرر العمل بإجبارية وضع الكمامات الواقية وهذا هو تاريخ العمل بها -- هذا هو عدد المخالفات المسجلة التي تتعلق بأسعار وجودة المواد الغذائية -- وزارة الصحة .. عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بلغت 1120 حالة مؤكدة -- وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى -- تسجيل هزة أرضية بقوة 3,2 درجات بإقليم فكيك -- مجلس النواب يعلن افتتاح الدورة التشريعية الثانية الجمعة المقبلة -- المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يقرر تأجيل قراءة العدادات وتوزيع الفواتير حتى نهاية حالة الطوارئ الصحية -- فيروس كورونا: تسجيل 92 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 1113 حالة -- فاس .. هيئة المحامين تعلن اصابة أحد المحامين بفيروس كورونا -- إنقاذ 21 مرشحا للهجرة السرية وانتشال جثتي امرأتين بالساحل البحري لطانطان -- وزارة العدل .. عفو ملكي لفائدة 5654 سجين -- لجنة اليقظة الاقتصادية .. هذه هي مسطرة سحب الإعانات بالنسبة للقطاع غير المهيكل --

الودد البيضاوي يصدر عقوبات وقرارات وهذه التفاصيل


الجهة انفو

ذكر بلاغ لنادي الوداد البيضاوي نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي بعد ان عقد اجتماعا تحت إشراف رئيس النادي، سعيد الناصري، مساء الأحد 24 نونبر 2019، بحضور الطاقم التقني و الطبي و الإداري : "إذ عبر الرئيس، في بداية هذا الاجتماع، عن تقاسمه لاستياء جماهير النادي، من الخروج المبكر من كأس محمد السادس للأندية العربية، خاصة بعد الطريقة التي انتهت بها المباراة الأخيرة، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهما، فإنه أكد  للجميع بضرورة تحمل المسؤولية كاملة، و تقديم الاعتذار لكل مكونات النادي، خاصة للجماهير الكبيرة، التي ما فتأت تساند الفريق في الضراء قبل السراء.. "

وأضاف البلاغ أن نادي الوداد الرياضي، و بكل مسؤولية، يعبر عن أسفه، يلتمس العذر، و يدعو كافة المكونات لتجاوز هذه المرحلة و التركيز على المسابقات التي سيعرفها هذا الموسم.

من جهة أخرى أوضح البلاغ ، أنه و بعد نقاش مسؤول، تم اتخاد القرارات التالية

- تجديد الثقة في زوران مانولوڤيتش كمدرب رئيسي للفريق الأول.

- تعيين فؤاد الصحابي كمدرب مساعد.

- إلحاق اللاعبين محمد الناهري، أنس الأصباحي و ياسين خروبي، من الفريق الأول، بفريق الأمل، مع التذكير بأن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي.

- إلحاق مناف نابي بالإدارة التقنية تحت إشراف بول بوت.

- التذكير بضرورة العمل الجاد و المتجانس، في احترام تام لاختصاصات كل مسؤول داخل الطاقم التقني.

- التذكير بأن الانضباط و الامتثال لتعليمات المدرب و النادي هي مسؤولية فردية و جماعية تلزم جميع لاعبي الفريق الأول، و أن النادي سيتعامل مع أي مظهر من مظاهر التسيب أو الاستهتار بقميص الفريق بحزم و صرامة.

- تخويل المشرف العام، بول بوت، المدرب زوران مانولوڤيتش و المدرب المساعد فؤاد الصحابي، كامل الصلاحية في التنقيب، داخل النادي و خارجه، عن عناصر لسد أماكن الفراغ في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف البلاغ أنه تم الاتفاق على استئناف التداريب انطلاقا من يوم الاثنين 25 نونبر 2019، استعداد للمباراة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق سيسافر إلى الجزائر يوم الخميس المقبل، من أجل خوض أولى مبارياته في دور المجموعات للنسخة الحالية من عصبة أبطال إفريقيا، أمام فريق اتحاد الجزائر يوم السبت 30 نونبر 2019.

 


24
16

عدد المشاهدات : 254



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً