أخبار عاجلة
دراسة جديدة .. فيروس كورونا أكثر خطورة وأسرع انتشارا من باقي فيروسات عائلته -- أكادير.. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في تسجيل وبث فيديو يتضمن قذفا في حق المغاربة المقيمين بالخارج وتحريضا على الكراهية -- فيروس كورونا .. تسجيل رقم قياسي في حالة الوفيات في اسبانيا خلال يوم واحد -- وزارة الصحة ..تسجيل 18 حالة إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 574 حالة -- مكناس .. فرحة مروان فرحي بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد -- اللجنة المكلفة المكلفة بتتبع التموين والأسعار تؤكد استقرار الاسعار -- تسجيل 22 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 556 حالة -- عاجل .. مجلس جهة فاس مكناس يخصص مبلغ 30 مليون درهم للأسر في وضعية هشاشة -- وزارة الداخلية .. إيداع الطلبات عبر إرسال رقم التغطية الصحية لرب الأسرة عبر هاتفه المحمول إلى الرقم الأخضر -- الصويرة .. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في تداول أخبار زائفة حول الحالة الوبائية بالمغرب ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي -- تسجيل 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية والحصيلة الاجمالية تصل الى 534حالة -- تمارة.. مفتش شرطة يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص تعمد خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال الى حدود الواحدة بعد الزوال -- سلا.. توقيف سيدة بعدما ظهرت في شريط فيديو وهي في حالة تلبس باقتراف عملية سرقة -- أمريكا .. تسمح باستعمال "كلوروكين" في علاج المصابين بفيروس كورونا -- جماعة فاس تطلق اكبر عملية تعقيم على صعيد عمالة فاس وكل مقاطعتها -- مقاطعة قويتشو الصينية تجري اتصالا بالفيديو مع المغرب لتقاسم تجربتها في مكافحة فيروس كورونا المستجد -- كوفيد-19.. منظمة الصحة العالمية تنفي إصدار توقعات بالنسبة للمغرب -- تمارة.. توقيف شخص يشتبه تورطه في انتحال صفات ينظمها القانون والتزوير واستعماله في النصب والاحتيال -- وزارة الصحة .. تسجيل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 516 حالة --

الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في محاولة سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض


الجهة أنفو

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

 وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه وشريكه كانا قد حاولا تعريض ضابط شرطة بزيه المدني للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، خلال استعداده للتوجه نحو مقر عمله في حدود الساعة الخامسة صباحا، وهو ما اضطره لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، وذلك قبل أن يتمكن رفقة زملاء له من توقيف أحد المشتبه فيهما الذي كان في حالة تخدير.

  وأضاف المصدر ذاته أنه تمت إحالة المشتبه فيه على فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، التي احتفظت به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتشخيص هوية المشتبه فيه الثاني وتوقيفه.

 


21
16

عدد المشاهدات : 285



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً