أخبار عاجلة
ماذا يقع في الخيرية الإسلامية الفاسية؟؟؟ -- الفقيه بن صالح .. إحالة شخصين ينشطان في عصابة متخصصة في السرقات داخل وكالات تحويل الأموال على النيابة العامة -- البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات -- جلالة الملك يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات وتوقيع الاتفاقيات المتعلقة به -- طانطان.. فتح بحث قضائي في مواجهة شخصين أحدهما موظف شرطة لهذه الاسباب -- هذه هي الدول التي سجلت فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا -- لرباط : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- ادريس جطو يقدم تقرير عن أداء المجلس الأعلى للحسابات أمام البرلمان -- توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية وجمعية “رياضيات المغرب” لدعم التأطير العلمي للأولمبياد في الرياضيات -- وجدة.. خمسة أشخاص متورطون في التزوير واستعماله في تنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية -- كرة القدم .. المغرب الفاسي يعود بانتصار مهم من الحسيمة -- نهاية العطلة الدراسية .. ازدحام و عرقلة كبيرة في مختلف الطرق الوطنية -- فيروس كورونا .. الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال " -- وزارة الصحة .. المغرب يقرر تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية للكشف المبكر عن أي حالة تخص فيروس كورونا -- تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين --

فاس .. شرطي يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين


  • الجهة انفو
  • اضطر شرطي يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن فاس لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، مساء أمس الأحد، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخصين، الأول راشد والثاني قاصر السن، كانا في حالة تخدير واندفاع قوية، وعرضا حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد خطير بواسطة السلاح الأبيض.
  • وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أن قاعة القيادة والتنسيق التابعة لولاية أمن فاس كانت قد توصلت بإشعار هاتفي حول وجود شخصين يحملان أسلحة بيضاء في ظروف من شأنها تهديد سلامة المواطنين بحي التضامن بمنطقة سهب الورد، وهو ما استدعى إيفاد دورية شرطة النجدة القريبة من عين المكان، والتي واجهها المشتبه فيه الراشد بمقاومة عنيفة، مما استدعى إشهار السلاح الوظيفي وتوقيفه وحجز السكين الذي كان بحوزته.
  • ومكنت الأبحاث والتحريات المتواصلة بعين المكان، حسب البلاغ، من توقيف المشتبه فيه الثاني القاصر بعدما حاول الفرار، والذي تم العثور بحوزته هو الآخر على سكين من الحجم الكبير.
  • وقد تم الاحتفاظ، وفق المصدر ذاته، بالمشتبه فيهما على التوالي تحت الحراسة النظرية وتحت المراقبة على خلفية البحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 


14
12

عدد المشاهدات : 155



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً