أخبار عاجلة
الحسن اعبايبة .. المغرب و اليونيسكو عازمان على تعزيز تعاونهما لجعله نموذجا في العالم العربي -- الجزائر.. المرشحون للرئاسة يقدمون برامجهم خلال مناظرة تلفزيونية -- الرباط .. توقيف سائق سيارة الأجرة المتورط في ارتكاب جريمة القتل -- مجلس المستشارين يصادق على مشروع قانون المالية بالاغلبية -- طنجة.. توقيف شخص بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت باستخدام السلاح الأبيض -- الجزائر .. مناظرة تلفزيونية بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية -- الولايات المتحدة تؤكد عزمها العمل مع المغرب من أجل تحقيق الأمن والازدهار -- الإطار الوطني منير الجعواني مدرب أول لفريق المغرب الرياضي الفاسي -- هكذا تم حجز أزيد من 5 أطنان من مخدر الشيرا بالناظور -- الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت ..العقوبات التي تنتظر المتورطين. -- الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة --

الحسن اعبايبة .. يتدخل لحل ازمة كرة السلة المغربية


الجهة أنفو

استقبل وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، يوم أمس الجمعة بمقر قطاع الشباب والرياضة بالرباط، أعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.

   وأوضح بلاغ للوزارة، أن عبيابة، دعا، في كلمة بالمناسبة، إلى ضرورة معالجة مختلف الإشكالات المطروحة وكذا العمل على الرقي بمستوى كرة السلة الوطنية بعيدا عن كل التجاذبات والاختلافات ذات الصلة بالموضوع.

   وأكد الوزير على ضرورة احترام المقتضيات التشريعية المنصوص عليها في القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة، وكذا مرسومه التطبيقي رقم 2.10.628 الصادر في 7 ذي الحجة 1432 (4 نوفمبر 2011)، مشددا على أهمية بقاء أعضاء اللجنة جميعا على مسافة واحدة من جميع المتدخلين والفرقاء.

   وأضاف المصدر ذاته، أن رئيس اللجنة المؤقتة اجتمع مع باقي الأعضاء قصد اتخاذ التدابير الاستعجالية الكفيلة بإيجاد سبل أجرأة برنامج عمل آني، حيث تم تشخيص الوضع الحالي وكذا إعداد التصور العام لضمان استمرارية عمل اللجنة المؤقتة.

   يذكر أن هذه اللجنة تم تعيينها بموجب قرار وزير الثقافة والشباب والرياضة رقم 482/ 2019 القاضي بتغيير قرار وزير الشباب والرياضة رقم 236/ 2019 المؤرخ في 24 أبريل 2019، تضم في عضويتها؛ عبد الرزاق العكاري (رئيسا)، وسعيد إزكا (نائبا للرئيس)، ومحمد والحاج (كاتبا عاما)، وعبد الواحد بلحاج (أمينا للمال)، وعدنان بوزيان ومحمد مطاش (مستشارين).


5
5

عدد المشاهدات : 81



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً