أخبار عاجلة
الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي وهذا ما تم حجزه -- مجلس الحكومة يصادق على نصي مشروعي مرسومين يتعلقان بتعويضات للقضاة ولموظفي هيئة كتابة الضبط -- النقابة الوطنية للصحافة المغربية .. تستنكر إساءة جريدة "الصباح" لنساء الأقاليم الجنوبية -- سلا.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقتين بالعنف -- طنجة.. توقيف 13 شخصا للاشتباه في تورطهم في أعمال الشغب الرياضي -- مينا .. المغرب في المرتيبة الاولى على مستوى المشاركة الاقتصادية للنساء -- المغرب الرياضي الفاسي .. يتعاقد رسميا مع اربعة لاعبين -- فاس .. عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة تضطر لإشهار أسلحتها الوظيفية دون استعمالها لتوقيف شخصين -- جنيف .. سنة 2019 كانت ثاني أشد الأعوام سخونة منذ بدء التسجيل قبل 140 سنة -- مجلس مقاطعة زواغة .. امسية رياضية تخليدا ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال -- صفرو .. اعتقال الرئيسة السابقة لجماعة اهل سيدي لحسن -- Plus de 30 nations ont participé à la 5ème édition du marathon international de Fès -- تطوان .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات -- المصلي توقع على اتفاقية تهم الإطار القانوني والتنظيمي للولوجيات --

الحسن اعبايبة .. يتدخل لحل ازمة كرة السلة المغربية


الجهة أنفو

استقبل وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، يوم أمس الجمعة بمقر قطاع الشباب والرياضة بالرباط، أعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.

   وأوضح بلاغ للوزارة، أن عبيابة، دعا، في كلمة بالمناسبة، إلى ضرورة معالجة مختلف الإشكالات المطروحة وكذا العمل على الرقي بمستوى كرة السلة الوطنية بعيدا عن كل التجاذبات والاختلافات ذات الصلة بالموضوع.

   وأكد الوزير على ضرورة احترام المقتضيات التشريعية المنصوص عليها في القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة، وكذا مرسومه التطبيقي رقم 2.10.628 الصادر في 7 ذي الحجة 1432 (4 نوفمبر 2011)، مشددا على أهمية بقاء أعضاء اللجنة جميعا على مسافة واحدة من جميع المتدخلين والفرقاء.

   وأضاف المصدر ذاته، أن رئيس اللجنة المؤقتة اجتمع مع باقي الأعضاء قصد اتخاذ التدابير الاستعجالية الكفيلة بإيجاد سبل أجرأة برنامج عمل آني، حيث تم تشخيص الوضع الحالي وكذا إعداد التصور العام لضمان استمرارية عمل اللجنة المؤقتة.

   يذكر أن هذه اللجنة تم تعيينها بموجب قرار وزير الثقافة والشباب والرياضة رقم 482/ 2019 القاضي بتغيير قرار وزير الشباب والرياضة رقم 236/ 2019 المؤرخ في 24 أبريل 2019، تضم في عضويتها؛ عبد الرزاق العكاري (رئيسا)، وسعيد إزكا (نائبا للرئيس)، ومحمد والحاج (كاتبا عاما)، وعبد الواحد بلحاج (أمينا للمال)، وعدنان بوزيان ومحمد مطاش (مستشارين).


14
13

عدد المشاهدات : 181



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً