أخبار عاجلة
عيد الأضحى .. في حضرة الكورونا -- فاس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في محاولة السرقة المقرونة بالضرب والجرح المفضي للموت -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. بالأرقام هذه حصيلة الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب خلال ل24 ساعة الماضية -- الدار البيضاء.. ضبط 20 شخصا للاشتباه في تورطهم في أعمال العنف والسرقة والرشق بالحجارة التي شهدها سوق لبيع الأغنام -- الولايات المتحدة .. تسجل أسوأ حصيلة وفيات يومية بفيروس كورونا -- فاس .. فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات إقدام شخص على تعريض أصهاره وزوجته لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض -- لقاح ضد كوروزنا .. اتفاق بين الاتحاد الأوروبي ومجموعة سانوفي حول 300 مليون جرعة -- منظمة الصحة العالمية .. زيادة قياسية يومية لإصابات كورونا في العالم -- كوفيد 19 .. 1046 إصابة و186 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- قلعة السراغنة: إطلاق رصاصة تحذيرية لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة لاعتداء جسدي خطير -- الدار البيضاء.. عناصر الشرطة تضطر لاستعمال السلاح الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة المواطنين لاعتداء خطير -- حجاج بيت الله يؤدون شعيرة الوقوف بعرفة في ظروف استثنائية -- جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 1446 شخصا بمنلسبة عيد العرش المجيد -- جلالة الملك يوجه خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش المجيد -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- كوفيد 19 .. تسجيل اكبر حصيلة إصابة بالمغرب وهذه التفاصيل -- الدار البيضاء.. عناصر الشرطة تضطر لاستعمال السلاح الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة المواطنين لاعتداء خطير -- وزارة الصحة .. تواصل تقديم الندوة الصحافية اليومية وترجئ تقديم التصريح الأسبوعي حول الوضعية الوبائية --

فاس: توقيف ثلاثة أشخاص وحجز كمية كبيرة من مخدر الشيرا


الجهة أنفو

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح يوم امس  الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف المشتبه فيهم بمنطقة أوطاط الحاج على بعد 245 كيلومتر تقريبا من مدينة فاس، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن ضبط سيارتين، إحداهما نفعية من الحجم الكبير، فضلا عن حجز 45 حزمة من مخدر الشيرا يناهز وزنها الإجمالي طن و 350 كيلوغرام، وسكينين من الحجم الكبير، وجرعة من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى مبلغ مالي بالعملة الوطنية.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المحتملين في هذه الشبكة الإجرامية، وكذا رصد امتداداتها وارتباطاتها سواء على الصعيدين الوطني أو الدولي.
ويندرج ضبط هذه الشحنات المهمة من مخدر الشيرا -يشير البلاغ- في إطار العمليات الأمنية المشتركة التي تباشرها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الجريمة بجميع أصنافها وأشكالها، بما فيها ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.


37
27

عدد المشاهدات : 586



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً