أخبار عاجلة
الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي وهذا ما تم حجزه -- مجلس الحكومة يصادق على نصي مشروعي مرسومين يتعلقان بتعويضات للقضاة ولموظفي هيئة كتابة الضبط -- النقابة الوطنية للصحافة المغربية .. تستنكر إساءة جريدة "الصباح" لنساء الأقاليم الجنوبية -- سلا.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقتين بالعنف -- طنجة.. توقيف 13 شخصا للاشتباه في تورطهم في أعمال الشغب الرياضي -- مينا .. المغرب في المرتيبة الاولى على مستوى المشاركة الاقتصادية للنساء -- المغرب الرياضي الفاسي .. يتعاقد رسميا مع اربعة لاعبين -- فاس .. عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة تضطر لإشهار أسلحتها الوظيفية دون استعمالها لتوقيف شخصين -- جنيف .. سنة 2019 كانت ثاني أشد الأعوام سخونة منذ بدء التسجيل قبل 140 سنة -- مجلس مقاطعة زواغة .. امسية رياضية تخليدا ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال -- صفرو .. اعتقال الرئيسة السابقة لجماعة اهل سيدي لحسن -- Plus de 30 nations ont participé à la 5ème édition du marathon international de Fès -- تطوان .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات -- المصلي توقع على اتفاقية تهم الإطار القانوني والتنظيمي للولوجيات --

بالضفة الغربية و القدس إعتقالات واسعة و هدم للمنازل


الجهة أنفو

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة، وداهمت منازل، خلال اقتحاماتٍ واسعة نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت في العيسوية بالقدس المحتلة، فجر الثلاثاء، 15 مواطنا، وسلمت سبعة آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها.

ونقلت عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت العيسوية، وداهمت عدة منازل وفتشتها وروعت سكانها.

وفي الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من مخيم جنين بينهم شقيقان محرران، فيما أطلقت قنابل صوتية خلال مواجهات اندلعت في المنطقة.

واعتقلت قوات الاحتلال الطفلين عبد الرحمن محمد صالح تميمي، ورامز محمد عبد الرحمن تميمي، بعدما داهمت منزليهما في قرية دير نظام شمالا رام الله.

وفي مخيم العروب شمال مدينة الخليل، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء واعتقلت ثلاثة فلسطينيين، بعد أن اقتحمت منازلهم وفتشتها.

وفي مدينة نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة، واعتقلت أسيرا محررا، فيما اعتقلت فلسطينيا آخر من بلدة سلواد شرقي رام الله.

في سياق متصل، هدمت قوات الاحتلال منزلين في مخيم العروب شمال الخليل، بدعوى عدم الترخيص.

وقال خالد خنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وشرعت بهدم منزله ومنزل شقيقه نبيل، الواقعين في منطقة البص على أطراف المخيم، وتبلغ مساحة كل منهما 200 متر مربع.

وفي جبل المكبر جنوب شرقي مدينة القدس المحتلة، هدمت قوات الاحتلال منزلا يعود للمواطن فؤاد غروف من أريحا.

 


14
11

عدد المشاهدات : 145



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً