أخبار عاجلة
أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله -- الأمم المتحدة تؤكد سيادة الشعب الفلسطيني على القدس بتأييد 128 دولة وتسقط قرار ترامب بإعتبارها عاصمة إسرائيل -- المحضر المتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بضبط كمية من المخدرات "مزور" -- بوليفيا تسحب اعترافها يالبوليساريو -- تارودانت.. فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي وافتعال حروق -- الدار البيضاء .. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية اختطاف رضيعة -- عصبة فاس بولمان .. المحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي -- الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة --

بالضفة الغربية و القدس إعتقالات واسعة و هدم للمنازل


الجهة أنفو

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة، وداهمت منازل، خلال اقتحاماتٍ واسعة نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت في العيسوية بالقدس المحتلة، فجر الثلاثاء، 15 مواطنا، وسلمت سبعة آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها.

ونقلت عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت العيسوية، وداهمت عدة منازل وفتشتها وروعت سكانها.

وفي الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من مخيم جنين بينهم شقيقان محرران، فيما أطلقت قنابل صوتية خلال مواجهات اندلعت في المنطقة.

واعتقلت قوات الاحتلال الطفلين عبد الرحمن محمد صالح تميمي، ورامز محمد عبد الرحمن تميمي، بعدما داهمت منزليهما في قرية دير نظام شمالا رام الله.

وفي مخيم العروب شمال مدينة الخليل، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء واعتقلت ثلاثة فلسطينيين، بعد أن اقتحمت منازلهم وفتشتها.

وفي مدينة نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة، واعتقلت أسيرا محررا، فيما اعتقلت فلسطينيا آخر من بلدة سلواد شرقي رام الله.

في سياق متصل، هدمت قوات الاحتلال منزلين في مخيم العروب شمال الخليل، بدعوى عدم الترخيص.

وقال خالد خنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وشرعت بهدم منزله ومنزل شقيقه نبيل، الواقعين في منطقة البص على أطراف المخيم، وتبلغ مساحة كل منهما 200 متر مربع.

وفي جبل المكبر جنوب شرقي مدينة القدس المحتلة، هدمت قوات الاحتلال منزلا يعود للمواطن فؤاد غروف من أريحا.

 


14
12

عدد المشاهدات : 147



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً