أخبار عاجلة
فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة -- مجلس النواب يصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها -- تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف "داعش" -- انعقاد مجلس حكومي استثنائي للمصادقة على مشروع "تعديل مالية 2020" -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- المغربي عزيز كرير يفوز ببطولة العالم للكراطي بتقنية الفيديو عن بعد -- الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي --

رئيس الحكومة .. ينفي خبر الزيادة في أسعار غاز البوتان


الجهة أنفو

نفى سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، بشكل قاطع الإشاعات التي تروج بخصوص أن الحكومة تستعد للرفع من أسعار قنينات غاز البوتان.

وأكد العثماني، الذي كان يتحدث خلال لقاء تواصلي نظمه حزب "المصباح" بالجماعة القروية السويهلة، الأحد 17 نونبر 2019، أن ما يروج بهذا الخصوص مجرد اختلاقات، مشددا أن ميزانية الدولة تتضمن ميزانية صندوق المقاصة والتي بلغت هذه السنة  14 مليار درهم  مخصصة لدعم الغاز والسكر والدقيق المدعم.

في موضوع آخر، دعا العثماني ساكنة السويهلة إلى التشبث بثوابت ومقدسات المملكة، مؤكدا أن الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة في إطار مبادئ الدين وثوابته، مضيفا أن المغاربة يتميزون بحب عميق للوطن، قائلا، حين أحرِق العلم الوطني استنكر المغاربة كلهم هذا العمل، لأنه يحبون بلدهم.

وتابع، جلالة الملك يخدم البلاد، وقد رأيت شخصيا أمورا عدة دالة على إخلاصه وحبه للوطن، لذلك، يقول العثماني، رموز وثوابت الوطن لا يمكن أن نتنازل عنها، كما لا يمكن أن نقبل بالمس بها.

 


35
24

عدد المشاهدات : 472



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً