أخبار عاجلة
الجزائر .. مناظرة تلفزيونية بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية -- الولايات المتحدة تؤكد عزمها العمل مع المغرب من أجل تحقيق الأمن والازدهار -- الإطار الوطني منير الجعواني مدرب أول لفريق المغرب الرياضي الفاسي -- هكذا تم حجز أزيد من 5 أطنان من مخدر الشيرا بالناظور -- الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت ..العقوبات التي تنتظر المتورطين. -- الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي --

بلاغ


أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء على إثر نشر شريط ڤيديو بتاريخ 2019/11/14 تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي يبدو فيه شخص رفقة سيدة وهو بصدد مساومتها من أجل التدخل لفائدة والدتها المعتقلة بالسجن من أجل الحصول على عقوبة مخففة. 

إن مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء تمكنت تحت الإشراف  المباشر للنيابة العامة تمكنت من إيقاف الفاعل بعد تحديد هويته  والذي تبين أنه كان مبحوثا عنه بموجب برقيتي بحث على الصعيد الوطني  من أجل تورطه في ارتكاب جنحة النصب.

ولقد تم وضع المعني بالأمر وهم تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث ،وسيتم تقديمه  أمام النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حق كل من سيثبت تورطه. 

وسيتم إشعار الرأي العام بنتيجة الأبحاث ومآلها في حينه. 

وحرر بالدار البيضاء يومه الجمعة 15نونبر2019

                                                وكيل الملك 

                                                               ذ. محمد أنيس 

 


7
7

عدد المشاهدات : 137



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً