أخبار عاجلة
وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. هذه حصيلة تدخلات مصالح ولاية الامن خلال الأسبوع الجاري -- فيروس كورونا: تسجيل 3 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7783 حالة -- توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين -- جهة فاس مكناس .. لليوم الثاني على التوالي مدن واأقاليم الجهة لم تسجل أي إصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة خلال ل 24 -- رئيس الحكومة: نشيد بدور التجار وتفادينا حصيلة اجتماعية ثقيلة -- فاس.. مسنة عمرها 110 سنة تتعافى من فيروس كورونا -- كوفيد-19: تفاصيل حالات الشفاء عبر العالم في أرقام -- وفاة الفنان المصري حسن حسني -- الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع -- العودة إلى توقيت غرنيتش + 1 بالمملكة المغربية .. في هذا التاريخ -- مديرية الخزينة و المالية الخارجية .. انخفاض في استهلاك الكهرباء بالمغرب عند متم أبريل 2020 -- فيروس كورونا: تسجيل 26 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب وارتفاع في حالات الشفاء -- جهة فاس مكناس .. صفر إصابة بمدن و أقاليم الجهة وارتفاع في عدد حالات الشفاء -- فاس .. مستخدمو المقاهي و المطاعم يرفضون استئناف العمل في ظل الاوضاع لحالية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. مستخدمو المقاهي و المطاعم يرفضون استئناف العمل في ظل الاوضاع لحالية -- المديرية العامة للأمن الوطني ..توضح بشأن فيديو متداول على ىشبكات التواصل الاجتماعي -- الزاكي افضل حارس مرمى في إفريقيا على مر العصور --

بلاغ


أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء على إثر نشر شريط ڤيديو بتاريخ 2019/11/14 تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي يبدو فيه شخص رفقة سيدة وهو بصدد مساومتها من أجل التدخل لفائدة والدتها المعتقلة بالسجن من أجل الحصول على عقوبة مخففة. 

إن مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء تمكنت تحت الإشراف  المباشر للنيابة العامة تمكنت من إيقاف الفاعل بعد تحديد هويته  والذي تبين أنه كان مبحوثا عنه بموجب برقيتي بحث على الصعيد الوطني  من أجل تورطه في ارتكاب جنحة النصب.

ولقد تم وضع المعني بالأمر وهم تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث ،وسيتم تقديمه  أمام النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حق كل من سيثبت تورطه. 

وسيتم إشعار الرأي العام بنتيجة الأبحاث ومآلها في حينه. 

وحرر بالدار البيضاء يومه الجمعة 15نونبر2019

                                                وكيل الملك 

                                                               ذ. محمد أنيس 

 


37
32

عدد المشاهدات : 674



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً