أخبار عاجلة
إيطاليا.. ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى أكثر من 100 -- اجتياح الدرجات النارية لفاس العتيقة يسبب مشكلا مؤرقا للمواطنين -- كرة القدم .. أمل المغرب الفاسي يحقق انتصارا خارج الديار -- الصين تسجل 118 وفاة و889 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية -- فاس .. توقيف شخص في وضعية عقلية غير طبيعية للاشتباه في تعريضه لمواطنة أجنبية لاعتداء جسدي -- مدينة فاس ستكون على موعد لاحتضان القمة العالمية لتحالف الحضارات -- سلا .. توقيف أربعة أشخاص من ذوي السوابق تورطوا في حيازة وترويج 8700 قرص مخدر -- وزارة الصحة .. مغادرة المغاربة العائدين من ووهان لمستشفى سيدي سعيد بمكناس -- دوري شرطة ولاية أمن مكناس -- المديرة العامة لصندوق النقد الدولي .. تشيد بمسار تقدم الإصلاحات بالمغرب -- إيران .. الانتخابات التشريعية وتوقعات باقبال ضعيف للناخبين -- الطاقة الكهربائية .. ارتفاع قياسي لصادرات المغرب سنة 2019 -- الصويرة .. توقيف قاصرين للاشتباه في تورطهما في هتك عرض فتاة قاصر -- ارتفاع عدد وفيات كورنا و هذه الحصيلة -- المغرب يستضيف الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي -- تونس .. الفخفاخ يعلن تشكيلة حكومته -- قضية “حمزة مون بيبي”.. الحكم على متهم بسنتين سجنا نافذا وغرامة 10 آلاف درهم -- كرة القدم .. تخفيض العقوبة الصادرة في حق الجيش الملكي -- فاس .. ندوة بعنوان "حماية النساء من العنف بين النص القانوني و العمل القضائي" -- فاس .. النسخة الرابعة من السباق على الطريق --

الدار البيضاء .. توقيف خمسة أشخاص يشتبه في حيازتهم لأقراص مهلوسة والاتجار فيها


الجهة أنفو

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، منتصف نهار يوم أمس الخميس، من توقيف خمسة أشخاص، بينهم فتاتان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في الأقراص الطبية المخدرة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على متن سيارة خفيفة بمنطقة عين حرودة ضواحي مدينة الدار البيضاء، وذلك بعد أن أسفرت عملية التفتيش المنجزة باستعمال الكلاب البوليسية المدربة عن حجز 2698 قرص طبي مخدر من نوع "ريفوتريل" مخبأة داخل تجاويف معدة خصيصا بسيارة المشتبه فيهم.

وأضاف البلاغ أن عمليات التنقيط المنجزة بقواعد البيانات الأمنية، قد أوضحت أن اثنين من المشتبه فيهم يشكلان موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات المهلوسة والضرب والجرح في كل من الدار البيضاء وطنجة، بينما اتضح أن مشتبه فيه ثالث من ذوي السوابق القضائية العديدة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات المكثفة التي تبدلها المصالح الأمنية من أجل مكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 


20
15

عدد المشاهدات : 205



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً