أخبار عاجلة
الجزائر .. مناظرة تلفزيونية بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية -- الولايات المتحدة تؤكد عزمها العمل مع المغرب من أجل تحقيق الأمن والازدهار -- الإطار الوطني منير الجعواني مدرب أول لفريق المغرب الرياضي الفاسي -- هكذا تم حجز أزيد من 5 أطنان من مخدر الشيرا بالناظور -- الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت ..العقوبات التي تنتظر المتورطين. -- الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي --

الخيرية الإسلامية الفاسيةبين جهود الإصلاح وحملات التبخيس


 عرفت الخيرية الإسلامية الفاسية في الأشهر القليلة الماضية، عدة أحداث من وقفات إحتجاجية وتصريحات ومراسلات تهم اختلالات على حد قول أصحابهاو محركيها. 

وفي اتصال هاتفي مع رئيس المؤسسة السيد محمد المفيد،أكد أن كل ما قيل ويقال مجرد افتراء وكذب وبهتان ،جاء على خلفية طرد مستخدمة بعد خرقها للقانون الداخلي للمؤسسة ،وبعد استنفاذ كل المساطر القانونية الخاصة بقانون الشغل،تم طرد المستخدمة وفقا للقانون ،وهذا ما جعل أطراف سياسية تدخل على الخط لخلق جو من البلبلة والإبتزاز،يذكر أن المستخدمة المطرودة كان قد قدم  فيها مستخدمو الجمعية الخيرية الإسلامية  بلاغا مذيلا بعريضة موقعة يشتكون تصرفات هاته المستخدمة واستقوائها  عليهم خارج مسؤوليات عملها ،وتدخلها المستفز في شؤون عملهم. 

وأشار السيد محمد المفيد  أن لجانا دورية تقوم بزيارات افتحاص ومراقبة الخيرية الإسلامية،بالإضافة لزيارة قضاة المجلس الأعلى للحسابات قبل أيام وتنويههم بعمل المؤسسة من الناحية التعبيرية والمحاسباتية،كما توصلت المؤسسة بتنويه خاص من الوزيرة الجديدة للأسرة والتضامن على خلفية التقارير الجيدة التي توصلت بها من مصالحها. 

ولنا عودة للوقوف على كل التدابير التي قامت بها الخيرية الإسلامية تجاه نزلائها في القادم من الأيام.

م. النية


6
4

عدد المشاهدات : 228



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً