أخبار عاجلة
إيطاليا.. ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى أكثر من 100 -- اجتياح الدرجات النارية لفاس العتيقة يسبب مشكلا مؤرقا للمواطنين -- كرة القدم .. أمل المغرب الفاسي يحقق انتصارا خارج الديار -- الصين تسجل 118 وفاة و889 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية -- فاس .. توقيف شخص في وضعية عقلية غير طبيعية للاشتباه في تعريضه لمواطنة أجنبية لاعتداء جسدي -- مدينة فاس ستكون على موعد لاحتضان القمة العالمية لتحالف الحضارات -- سلا .. توقيف أربعة أشخاص من ذوي السوابق تورطوا في حيازة وترويج 8700 قرص مخدر -- وزارة الصحة .. مغادرة المغاربة العائدين من ووهان لمستشفى سيدي سعيد بمكناس -- دوري شرطة ولاية أمن مكناس -- المديرة العامة لصندوق النقد الدولي .. تشيد بمسار تقدم الإصلاحات بالمغرب -- إيران .. الانتخابات التشريعية وتوقعات باقبال ضعيف للناخبين -- الطاقة الكهربائية .. ارتفاع قياسي لصادرات المغرب سنة 2019 -- الصويرة .. توقيف قاصرين للاشتباه في تورطهما في هتك عرض فتاة قاصر -- ارتفاع عدد وفيات كورنا و هذه الحصيلة -- المغرب يستضيف الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي -- تونس .. الفخفاخ يعلن تشكيلة حكومته -- قضية “حمزة مون بيبي”.. الحكم على متهم بسنتين سجنا نافذا وغرامة 10 آلاف درهم -- كرة القدم .. تخفيض العقوبة الصادرة في حق الجيش الملكي -- فاس .. ندوة بعنوان "حماية النساء من العنف بين النص القانوني و العمل القضائي" -- فاس .. النسخة الرابعة من السباق على الطريق --

الخيرية الإسلامية الفاسيةبين جهود الإصلاح وحملات التبخيس


 عرفت الخيرية الإسلامية الفاسية في الأشهر القليلة الماضية، عدة أحداث من وقفات إحتجاجية وتصريحات ومراسلات تهم اختلالات على حد قول أصحابهاو محركيها. 

وفي اتصال هاتفي مع رئيس المؤسسة السيد محمد المفيد،أكد أن كل ما قيل ويقال مجرد افتراء وكذب وبهتان ،جاء على خلفية طرد مستخدمة بعد خرقها للقانون الداخلي للمؤسسة ،وبعد استنفاذ كل المساطر القانونية الخاصة بقانون الشغل،تم طرد المستخدمة وفقا للقانون ،وهذا ما جعل أطراف سياسية تدخل على الخط لخلق جو من البلبلة والإبتزاز،يذكر أن المستخدمة المطرودة كان قد قدم  فيها مستخدمو الجمعية الخيرية الإسلامية  بلاغا مذيلا بعريضة موقعة يشتكون تصرفات هاته المستخدمة واستقوائها  عليهم خارج مسؤوليات عملها ،وتدخلها المستفز في شؤون عملهم. 

وأشار السيد محمد المفيد  أن لجانا دورية تقوم بزيارات افتحاص ومراقبة الخيرية الإسلامية،بالإضافة لزيارة قضاة المجلس الأعلى للحسابات قبل أيام وتنويههم بعمل المؤسسة من الناحية التعبيرية والمحاسباتية،كما توصلت المؤسسة بتنويه خاص من الوزيرة الجديدة للأسرة والتضامن على خلفية التقارير الجيدة التي توصلت بها من مصالحها. 

ولنا عودة للوقوف على كل التدابير التي قامت بها الخيرية الإسلامية تجاه نزلائها في القادم من الأيام.

م. النية


17
14

عدد المشاهدات : 434



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً