أخبار عاجلة
الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذا هو الرئيس الجديد -- فاس.. شرطي سشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين في حالة سكر متقدمة -- قرار أممي جديد يجدد الدعم للمسار السياسي الهادف لتسوية قضية الصحراء المغربية -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا -- عاجل ..احتجاجات و شلل في حركة السير بسبب تدني خدمات سيتي باس -- الانتخابات التشريعية البريطانية: فوز بوريس جونسون بالأغلبية المطلقة في البرلمان -- الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذه هي نسبة المشاركة والنتائج تعلن ظهر الجمعة -- غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا -- الراشيدية.. توقيف شخصين بحوزتهما نصف طن من مخدر الشيرا -- رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الخارجية التركي -- المندوبية العامة لإدارة السجون تنفي ادعاءات بوجود "حالات تعذيب وسوء معاملة " في حق السجناء -- جائزة المدينة الرياضية الأور- متوسطية 2020 تعود لمدينة الداخلة -- بفاس: حل عصبة الوسط الشمالي للتايكوندو وتسليم كل ما لذيها لعصبة جهة فاس مكناس -- الجزائر.. بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية وسط دعوات للمقاطعة -- دوري أبطال اوروبا....قرعة دور ثمن النهاية بهذا التاريخ -- رئيس الحكومة .. التحول الرقمي سيساهم في تحسين عيش المواطنين وتجويد خدمات الإدارة -- الاتحاد الأوروبي يمنح المغرب 101.7 مليون يورو كدعم مالي لمحاربة الهجرة غير الشرعية -- فاس .. المؤتمر الوطني الثاني لنقابة المحامين بالمغرب -- signature du pacte d'amitié entre la ville de fes et ville de lormont -- سعد الدين العثماني .. هذه سياسة الحكومة لمواجهة التغيرات المناخية والكوارث الطبيعية --

فضيحة كبرى تهدد حياة المواطنين


الجهة انفو

طلبت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك المواطنين بأخذ الحيطة و الحذر وعدم استهلاك المياه المعدنية "سيدي احرازم" من صنف 0,5 و1 لتر، لحين التأكد من سلامتها و استجابتها للمعايير الصحية اللازمة.

وجاء هذا التحذير بعد اطلاع الجامعة السالفة الذكر على معطيات رائجة بخصوص عدم صلاحية الماء المعدني المعني بالأمر واحتوائه على جراثيم خطيرة  تهدد حياة المواطنين خصوصا الأطفال الصغار والمسنين وذوي نقص المناعة، وهي بهذا تحمل وزارة الصحة المسؤولية الكاملة لتسترها على هذا الامر وتقصيرها في القيام بالتدابير اللازمة بإبلاغ المواطنين  وعدم سحب هذا المنتوج من السوق المغربية وعدم اتخاذها الجزاءات القانونية اللازمة في حق الشركة.

وطالبت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك في بلاغ لها بفتح تحقيق معمق لمعرفة أسباب تستر الوزارة الوصية في عدم ابلاغ المواطنين بخطر يهدد حياتهم، وتدعو إلى النزاهة في معالجة الملفات التي تهدد الصحة العامة للمواطنين، وتؤكد على أن الموضوع ذوأهمية حيوية  قصوى، وتطالب في الأخير رئيس الحكومة ووزير الصحة ووزير الداخلية إلى تحمل المسؤولية.  


6
4

عدد المشاهدات : 90



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً