أخبار عاجلة
التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- "كورونا" بالمغرب.. تسجيل 136 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة لـ15464حالة -- مولاي يعقوب .. مشاريع مدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل لفائدة 7 سجناء سابقين قاطنين بالنفوذ الترابي للإقليم -- كوفيد 19 .. تسجيل249 حالة إصابة جديدة و 380 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كرة القدم .. هذا ما اسفرت عنه قرعة دور ربع نهاية الدوري الاوربي -- دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .. مواجهات نارية محتملة في دور الربع -- أزيد من 65 ألف إصابة بالولايات المتحدة في 24 ساعة -- مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان -- الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب --

فضيحة كبرى تهدد حياة المواطنين


الجهة انفو

طلبت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك المواطنين بأخذ الحيطة و الحذر وعدم استهلاك المياه المعدنية "سيدي احرازم" من صنف 0,5 و1 لتر، لحين التأكد من سلامتها و استجابتها للمعايير الصحية اللازمة.

وجاء هذا التحذير بعد اطلاع الجامعة السالفة الذكر على معطيات رائجة بخصوص عدم صلاحية الماء المعدني المعني بالأمر واحتوائه على جراثيم خطيرة  تهدد حياة المواطنين خصوصا الأطفال الصغار والمسنين وذوي نقص المناعة، وهي بهذا تحمل وزارة الصحة المسؤولية الكاملة لتسترها على هذا الامر وتقصيرها في القيام بالتدابير اللازمة بإبلاغ المواطنين  وعدم سحب هذا المنتوج من السوق المغربية وعدم اتخاذها الجزاءات القانونية اللازمة في حق الشركة.

وطالبت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك في بلاغ لها بفتح تحقيق معمق لمعرفة أسباب تستر الوزارة الوصية في عدم ابلاغ المواطنين بخطر يهدد حياتهم، وتدعو إلى النزاهة في معالجة الملفات التي تهدد الصحة العامة للمواطنين، وتؤكد على أن الموضوع ذوأهمية حيوية  قصوى، وتطالب في الأخير رئيس الحكومة ووزير الصحة ووزير الداخلية إلى تحمل المسؤولية.  


35
25

عدد المشاهدات : 509



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً