أخبار عاجلة
إيطاليا.. ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى أكثر من 100 -- اجتياح الدرجات النارية لفاس العتيقة يسبب مشكلا مؤرقا للمواطنين -- كرة القدم .. أمل المغرب الفاسي يحقق انتصارا خارج الديار -- الصين تسجل 118 وفاة و889 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية -- فاس .. توقيف شخص في وضعية عقلية غير طبيعية للاشتباه في تعريضه لمواطنة أجنبية لاعتداء جسدي -- مدينة فاس ستكون على موعد لاحتضان القمة العالمية لتحالف الحضارات -- سلا .. توقيف أربعة أشخاص من ذوي السوابق تورطوا في حيازة وترويج 8700 قرص مخدر -- وزارة الصحة .. مغادرة المغاربة العائدين من ووهان لمستشفى سيدي سعيد بمكناس -- دوري شرطة ولاية أمن مكناس -- المديرة العامة لصندوق النقد الدولي .. تشيد بمسار تقدم الإصلاحات بالمغرب -- إيران .. الانتخابات التشريعية وتوقعات باقبال ضعيف للناخبين -- الطاقة الكهربائية .. ارتفاع قياسي لصادرات المغرب سنة 2019 -- الصويرة .. توقيف قاصرين للاشتباه في تورطهما في هتك عرض فتاة قاصر -- ارتفاع عدد وفيات كورنا و هذه الحصيلة -- المغرب يستضيف الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي -- تونس .. الفخفاخ يعلن تشكيلة حكومته -- قضية “حمزة مون بيبي”.. الحكم على متهم بسنتين سجنا نافذا وغرامة 10 آلاف درهم -- كرة القدم .. تخفيض العقوبة الصادرة في حق الجيش الملكي -- فاس .. ندوة بعنوان "حماية النساء من العنف بين النص القانوني و العمل القضائي" -- فاس .. النسخة الرابعة من السباق على الطريق --

قطر .. تبادل الخبرات بين البرلمان المغربي و القطري كان محور االلقاء


الجهة أنفو

تمحور اللقاء الذي جمع يوم أمس الأحد10 نونبر 2019، بين رئيس مجلس الشورى القطري، أحمد بن عبد الله بن زيد آل محمود، ووفد برلماني مغربي يضم نائب رئيس مجلس النواب، محمد أوزين وعضو مكتب المجلس خالد البوقرعي، حول العلاقات وتبادل الخبرات البرلمانية .
وجرى خلال هذا اللقاء، الذي يأتي في إطار تبادل الزيارات وتعزيز التعاون بين المجلسين، استعراض العلاقات البرلمانية الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.
وقال البوقرعي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن الجانب القطري ثمن مواقف المغرب تجاه القضايا العربية ودعمه الدائم للتلاحم والأخوة بين الشعوب والحكومات العربية، مضيفا أن الجانبين المغربي والقطري جددا معا حرصهما المبدئي على دعم العلاقات الثنائية.
وعلى هامش هذا اللقاء تم ترتيب زيارة للمسؤوليْن البرلمانيَّيْن المغربيين للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، على أن يتم تنظيم زيارات لفائدتهما للملاعب التي ستستضيف مباريات بطولة كأس العالم (قطر 2022).
وحضر هذا اللقاء نائب رئيس مجلس الشورى القطري، محمد بن عبد الله السليطي وعضو المجلس رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية القطرية العربية، صقر بن فهد المريخي.

 


17
18

عدد المشاهدات : 218



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً