أخبار عاجلة
الجزائر .. مناظرة تلفزيونية بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية -- الولايات المتحدة تؤكد عزمها العمل مع المغرب من أجل تحقيق الأمن والازدهار -- الإطار الوطني منير الجعواني مدرب أول لفريق المغرب الرياضي الفاسي -- هكذا تم حجز أزيد من 5 أطنان من مخدر الشيرا بالناظور -- الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت ..العقوبات التي تنتظر المتورطين. -- الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي --

وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية الوطنية لهذه الفئة من رجال التعليم


الجهة أنفو

أصدرت التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم، بلاغا تعلن فيه أنه في  إطار نضالاتها المشروعة لانتزاع حق الترقي لخارج السلم، وفي نطاق برنامجها النضالي لهذا الموسم، خاضت  وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية الوطنية بالرباط يوم الثلاثاء 5 نونبر 2019، تميزت بالمشاركة الوازنة والحضور القوي لمختلف الفئات المعنية بالملف، ومن أغلب المناطق و الجهات.

إن اللجنة الوطنية، إذ تخبر الشغيلة التعليمية والرأي العام الوطني بنجاح محطة 5 نونبر 2019، فإنها تؤكد على مايلي:

✅تهنئ الشغيلة التعليمية المقصية من خارج السلم على نجاح محطتها النضالية ليوم 5 نونبر.

✅ تحيي بحرارة كافة المشاركات والمشاركين في الوقفة المركزية أمام وزارة التربية الوطنية يوم 5 نونبر، كمحطة مفصلية في درب انتزاع خارج السلم لكافة الفئات التعليمية المحرومة من هذا الحق.

✅تشكر النقابات التعليمية الداعمة لنضالات تنسيقيتنا العتيدة في انتزاع حق الترقي لخارج السلم.

✅تجدد المطالبة بإصدار مرسوم استثنائي يرفع الحيف عن الفئات المقصية من الترقي لخارج السلم .

✅تطالب بإجراء ترقية استثنائية لكل الأفواج المتوفرة على الشروط المعمول بها للترقي إلى خارج السلم.

✅تدعو كافة المقصيات والمقصيين من خارج السلم للإلتفاف حول تنسيقيتهم المناضلة، والإستعداد لخوض كافة الأشكال النضالية المشروعة لتحقيق مطلب خارج السلم..

وفي الختام تهيب اللجنة الوطنية بكافة المناضلات والمناضلين لعقد جموعات عامة إقليمية وجهوية لتأسيس التنسيقيات الاقليمية والجهوية ومناقشة آفاق البرنامج النضالي، استعدادا لمحطة المجلس الوطني المزمع عقده قريبا.

عاشت التنسيقية الوطنية إطارا مناضلا جامعا ومستقلا


7
4

عدد المشاهدات : 87



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً