أخبار عاجلة
الجزائر .. مناظرة تلفزيونية بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية -- الولايات المتحدة تؤكد عزمها العمل مع المغرب من أجل تحقيق الأمن والازدهار -- الإطار الوطني منير الجعواني مدرب أول لفريق المغرب الرياضي الفاسي -- هكذا تم حجز أزيد من 5 أطنان من مخدر الشيرا بالناظور -- الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت ..العقوبات التي تنتظر المتورطين. -- الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي --

مراكش ..توقيف رئيس عصابة متخصصة في الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية


الجهة أنفو

قامت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، مؤخرا، بتوقيف رئيس عصابة متخصصة في الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية وخمسة من شركائه.

وأكد مصدر أمني أن التوقيف جاء نتيجة بحث قضائي أجرته عناصر الفرقة بشأن معلومة تفيد استئناف أحد الأشخاص، المبحوث عنه على المستوى الوطني، لنشاطه المتمثل في ترويج المخدرات.

وأوضح أن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة أكدت تزعم المعني بالأمر لعصابة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية في مدينة مراكش.

وأضاف أن عناصر هذه الفرقة نصبت كمينا أمنيا محكما وفرضت حراسة سرية على الأماكن التي يتردد عليها المشتبه به ومساعدوه، مما مكنها، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضي من إيقافه داخل محل سكناه بحي رياض العروس، بمعية خمسة من شركائه، من بينهم قاصر وشخص آخر مبحوث عنه وطنيا من أجل السرقة الموصوفة.

ومكنت إجراءات التفتيش المسطرية، المنجزة بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، من حجز 175 قرصا مهلوسا وستة صفائح من مخدر الشيرا، بلغ وزنها الإجمالي حوالي 640 غراما، وكذا حجز مجموعة من القطع الصغيرة لدى باقي الموقوفين وسلاحين أبيضين وهواتف محمولة ومبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات.

وقال المصدر ذاته إنه تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت المراقبة، في حين وضع المشتبه بهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية لحين تقديمهم أمام العدالة، مضيفا أن البحث سيظل جاريا إلى غاية اعتقال أشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق هذه القضية.


7
6

عدد المشاهدات : 68



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً