أخبار عاجلة
الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذا هو الرئيس الجديد -- فاس.. شرطي سشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين في حالة سكر متقدمة -- قرار أممي جديد يجدد الدعم للمسار السياسي الهادف لتسوية قضية الصحراء المغربية -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا -- عاجل ..احتجاجات و شلل في حركة السير بسبب تدني خدمات سيتي باس -- الانتخابات التشريعية البريطانية: فوز بوريس جونسون بالأغلبية المطلقة في البرلمان -- الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذه هي نسبة المشاركة والنتائج تعلن ظهر الجمعة -- غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا -- الراشيدية.. توقيف شخصين بحوزتهما نصف طن من مخدر الشيرا -- رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الخارجية التركي -- المندوبية العامة لإدارة السجون تنفي ادعاءات بوجود "حالات تعذيب وسوء معاملة " في حق السجناء -- جائزة المدينة الرياضية الأور- متوسطية 2020 تعود لمدينة الداخلة -- بفاس: حل عصبة الوسط الشمالي للتايكوندو وتسليم كل ما لذيها لعصبة جهة فاس مكناس -- الجزائر.. بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية وسط دعوات للمقاطعة -- دوري أبطال اوروبا....قرعة دور ثمن النهاية بهذا التاريخ -- رئيس الحكومة .. التحول الرقمي سيساهم في تحسين عيش المواطنين وتجويد خدمات الإدارة -- الاتحاد الأوروبي يمنح المغرب 101.7 مليون يورو كدعم مالي لمحاربة الهجرة غير الشرعية -- فاس .. المؤتمر الوطني الثاني لنقابة المحامين بالمغرب -- signature du pacte d'amitié entre la ville de fes et ville de lormont -- سعد الدين العثماني .. هذه سياسة الحكومة لمواجهة التغيرات المناخية والكوارث الطبيعية --

فاس .. فرقة مكافحة العصابات تطيح بثلاثة أشخاص متورطون في ترويج المخدرات


الجهة انفو

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس ، مساء أمس الجمعة 8 نونبر 2019، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و56 سنة ، من بينهم سيدة وشخصين من ذوي السوابق القضائية ، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه جرى توقيف المشتبه فيها الرئيسية بالحي الحسني بمدينة فاس ، قبل أن تمكن الأبحاث من توقيف مزودها الرئيسي بالمواد المخدرة بحي بنسودة بنفس المدينة ، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل ومرآب يستغله الموقوفون بنفس الحي عن ضبط 405 كيلوغراما من سنابل الكيف ، و51 كيلوغراما من مسحوق التبغ المعد للترويج ، علاوة على مبلغ مالي من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وحسب  المصدر نفسه ، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، في وقت تتواصل فيه الأبحاث والتحريات لتحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في ترويج هذه المواد المخدرة.

 


11
8

عدد المشاهدات : 108



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً