أخبار عاجلة
التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- "كورونا" بالمغرب.. تسجيل 136 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة لـ15464حالة -- مولاي يعقوب .. مشاريع مدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل لفائدة 7 سجناء سابقين قاطنين بالنفوذ الترابي للإقليم -- كوفيد 19 .. تسجيل249 حالة إصابة جديدة و 380 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كرة القدم .. هذا ما اسفرت عنه قرعة دور ربع نهاية الدوري الاوربي -- دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .. مواجهات نارية محتملة في دور الربع -- أزيد من 65 ألف إصابة بالولايات المتحدة في 24 ساعة -- مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان -- الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب --

حضور لجنة البحث التمهيدي للمندوبية الإقليمية بصفرو


كشفت مصادرنا أنه صباح اليوم الجمعة 8/11/2019 ،حلت  لجنة البحث التمهيدي المشكلة من طرف المندوبية الجهوية للصحة بجهة فاس-مكناس في إطار رسالة التوقيف الإحتياطي عن العمل للمندوب الإقليمي للصحة الدكتور عبد السلام البقالي،واللجنة مشكلة من مختلف المصالح المكونة للقطاع الصحي بالجهة. 

يذكر أن وزارة الصحة أوقفت المندوب الإقليمي بناءا على شريط ڤيديو لامرأة لم يستقبلها المستشفى الجامعي بفاس قادمة من صفرو ،وقد تمت عملية ولادة السيدة خارج أبواب المركب الجامعي مما خلف استياءا لدى الرإي العام. 

وللإشارة ليست هاته المرة الأولى التي تقع مثل هاته الأحداث ،فقد سبق أن وقعت أحداث مماثلة في فترة مسؤولية البروفيسور فؤاد أيت الطالب الوزير الحالي لقطاع الصحة. 


29
35

عدد المشاهدات : 588



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً