أخبار عاجلة
أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله -- الأمم المتحدة تؤكد سيادة الشعب الفلسطيني على القدس بتأييد 128 دولة وتسقط قرار ترامب بإعتبارها عاصمة إسرائيل -- المحضر المتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بضبط كمية من المخدرات "مزور" -- بوليفيا تسحب اعترافها يالبوليساريو -- تارودانت.. فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي وافتعال حروق -- الدار البيضاء .. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية اختطاف رضيعة -- عصبة فاس بولمان .. المحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي -- الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة --

الكنيسة الكاثوليكية تحقق في حمل راهبتين كانتا في مهمة تبشيرية بإفريقيا


الجهة أنفو

اهتزت الكنيسة الكاثوليكية بعدما ذاع صيت فضيحة حمل راهبتين تبشيريتين.
الراهبتان اتضح أنهما حملتا أثناء قيامهما بعدد من أعمال الكنيسة في إفريقيا.
وبحسب ما أوردته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن إحدى الراهبتين ذهبت إلى المستشفى وهي تعاني من ألم شديد في المعدة، وبعد إجراء بعض الفحوصات لها تبين أنها في الأشهر الأولى من الحمل، في الوقت الذي كشفت فيه الراهبة الأخرى عن حملها أمام كبار رجال الكنيسة.

وفي الوقت الذي بدأ التحقيق حول الفضيحة، تضاربت الآراء والأخبار، واعتُبرت الواقعة انتهاكا صارخا لقواعد العفة الصارمة، لكن ما تم التشديد عليه هو أن رفاهية أطفالهمن هي الأولى.

هذا وتنتظر الراهبتان موعد ولادتها، ومستقبلا غامضا حول مهنتهما، غير أنه من المرجح جدا تركهن للخدمة الدينية.


24
14

عدد المشاهدات : 264



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً