أخبار عاجلة
عيد الأضحى .. في حضرة الكورونا -- فاس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في محاولة السرقة المقرونة بالضرب والجرح المفضي للموت -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. بالأرقام هذه حصيلة الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب خلال ل24 ساعة الماضية -- الدار البيضاء.. ضبط 20 شخصا للاشتباه في تورطهم في أعمال العنف والسرقة والرشق بالحجارة التي شهدها سوق لبيع الأغنام -- الولايات المتحدة .. تسجل أسوأ حصيلة وفيات يومية بفيروس كورونا -- فاس .. فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات إقدام شخص على تعريض أصهاره وزوجته لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض -- لقاح ضد كوروزنا .. اتفاق بين الاتحاد الأوروبي ومجموعة سانوفي حول 300 مليون جرعة -- منظمة الصحة العالمية .. زيادة قياسية يومية لإصابات كورونا في العالم -- كوفيد 19 .. 1046 إصابة و186 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- قلعة السراغنة: إطلاق رصاصة تحذيرية لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة لاعتداء جسدي خطير -- الدار البيضاء.. عناصر الشرطة تضطر لاستعمال السلاح الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة المواطنين لاعتداء خطير -- حجاج بيت الله يؤدون شعيرة الوقوف بعرفة في ظروف استثنائية -- جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 1446 شخصا بمنلسبة عيد العرش المجيد -- جلالة الملك يوجه خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش المجيد -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- كوفيد 19 .. تسجيل اكبر حصيلة إصابة بالمغرب وهذه التفاصيل -- الدار البيضاء.. عناصر الشرطة تضطر لاستعمال السلاح الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة المواطنين لاعتداء خطير -- وزارة الصحة .. تواصل تقديم الندوة الصحافية اليومية وترجئ تقديم التصريح الأسبوعي حول الوضعية الوبائية --

الكنيسة الكاثوليكية تحقق في حمل راهبتين كانتا في مهمة تبشيرية بإفريقيا


الجهة أنفو

اهتزت الكنيسة الكاثوليكية بعدما ذاع صيت فضيحة حمل راهبتين تبشيريتين.
الراهبتان اتضح أنهما حملتا أثناء قيامهما بعدد من أعمال الكنيسة في إفريقيا.
وبحسب ما أوردته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن إحدى الراهبتين ذهبت إلى المستشفى وهي تعاني من ألم شديد في المعدة، وبعد إجراء بعض الفحوصات لها تبين أنها في الأشهر الأولى من الحمل، في الوقت الذي كشفت فيه الراهبة الأخرى عن حملها أمام كبار رجال الكنيسة.

وفي الوقت الذي بدأ التحقيق حول الفضيحة، تضاربت الآراء والأخبار، واعتُبرت الواقعة انتهاكا صارخا لقواعد العفة الصارمة، لكن ما تم التشديد عليه هو أن رفاهية أطفالهمن هي الأولى.

هذا وتنتظر الراهبتان موعد ولادتها، ومستقبلا غامضا حول مهنتهما، غير أنه من المرجح جدا تركهن للخدمة الدينية.


43
34

عدد المشاهدات : 707



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً