أخبار عاجلة
الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- توقيف سيدة بفاس لتورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- لقاء جهوي بفاس خول تأهيل الحرفيين من خلال التكوين -- فاس على موعد مع النسخة الخامسة من المارطون الدولي -- موت غامض للمترجم الفلسطيني السوري صالح علماني -- بفاس : توقيف شابة بحوزتها 2520 قرصا مهلوسا --

الكنيسة الكاثوليكية تحقق في حمل راهبتين كانتا في مهمة تبشيرية بإفريقيا


الجهة أنفو

اهتزت الكنيسة الكاثوليكية بعدما ذاع صيت فضيحة حمل راهبتين تبشيريتين.
الراهبتان اتضح أنهما حملتا أثناء قيامهما بعدد من أعمال الكنيسة في إفريقيا.
وبحسب ما أوردته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن إحدى الراهبتين ذهبت إلى المستشفى وهي تعاني من ألم شديد في المعدة، وبعد إجراء بعض الفحوصات لها تبين أنها في الأشهر الأولى من الحمل، في الوقت الذي كشفت فيه الراهبة الأخرى عن حملها أمام كبار رجال الكنيسة.

وفي الوقت الذي بدأ التحقيق حول الفضيحة، تضاربت الآراء والأخبار، واعتُبرت الواقعة انتهاكا صارخا لقواعد العفة الصارمة، لكن ما تم التشديد عليه هو أن رفاهية أطفالهمن هي الأولى.

هذا وتنتظر الراهبتان موعد ولادتها، ومستقبلا غامضا حول مهنتهما، غير أنه من المرجح جدا تركهن للخدمة الدينية.


19
5

عدد المشاهدات : 136



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً