أخبار عاجلة
الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- توقيف سيدة بفاس لتورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- لقاء جهوي بفاس خول تأهيل الحرفيين من خلال التكوين -- فاس على موعد مع النسخة الخامسة من المارطون الدولي -- موت غامض للمترجم الفلسطيني السوري صالح علماني -- بفاس : توقيف شابة بحوزتها 2520 قرصا مهلوسا --

كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم .. نهضة بركان يسحق فوسا جنيور الملغاشي


الجهة أنفو/ي.المثابر أسلاسي

سحق نهضة بركان ضيفه فوسا جنيور الملغاشي اليوم الأحد 3 نونبر الجاري، بالملعب البلدي ببركان، برسم إياب  الدور 32 من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة ( 5-0)، وسجل أهداف المباراة كل من الان تراوري في الدقيقتين (8 و 27) واللاعب محمد عزيز في الدقيقيتن ( 36 من ضربة جزاء و 44)، واختتم اهداف المباراة حمدي لعشير في الدقيقة 68.

وبهذا الانتصار يتاهل الفريق  البرتقالي إلى دور المجموعات، يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بوز الفريق الملغاشي بنتيجة  هدفين لصفر.

 


9
6

عدد المشاهدات : 169



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً