أخبار عاجلة
توقيف شخصين من الرباط والرشيدية يشتبه تورطهما في بث وتوزيع أخبار زائفة -- الدار البيضاء .. إجراء بحث قضائي حول صحة لائحة أسماء يدعى إصابتهم بفيروس كورونا -- دراسة جديدة .. فيروس كورونا أكثر خطورة وأسرع انتشارا من باقي فيروسات عائلته -- أكادير.. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في تسجيل وبث فيديو يتضمن قذفا في حق المغاربة المقيمين بالخارج وتحريضا على الكراهية -- فيروس كورونا .. تسجيل رقم قياسي في حالة الوفيات في اسبانيا خلال يوم واحد -- وزارة الصحة ..تسجيل 18 حالة إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 574 حالة -- مكناس .. فرحة مروان فرحي بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد -- اللجنة المكلفة المكلفة بتتبع التموين والأسعار تؤكد استقرار الاسعار -- تسجيل 22 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 556 حالة -- عاجل .. مجلس جهة فاس مكناس يخصص مبلغ 30 مليون درهم للأسر في وضعية هشاشة -- وزارة الداخلية .. إيداع الطلبات عبر إرسال رقم التغطية الصحية لرب الأسرة عبر هاتفه المحمول إلى الرقم الأخضر -- الصويرة .. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في تداول أخبار زائفة حول الحالة الوبائية بالمغرب ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي -- تسجيل 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية والحصيلة الاجمالية تصل الى 534حالة -- تمارة.. مفتش شرطة يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص تعمد خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال الى حدود الواحدة بعد الزوال -- سلا.. توقيف سيدة بعدما ظهرت في شريط فيديو وهي في حالة تلبس باقتراف عملية سرقة -- أمريكا .. تسمح باستعمال "كلوروكين" في علاج المصابين بفيروس كورونا -- جماعة فاس تطلق اكبر عملية تعقيم على صعيد عمالة فاس وكل مقاطعتها -- مقاطعة قويتشو الصينية تجري اتصالا بالفيديو مع المغرب لتقاسم تجربتها في مكافحة فيروس كورونا المستجد -- كوفيد-19.. منظمة الصحة العالمية تنفي إصدار توقعات بالنسبة للمغرب --

بمناسبة العطلة المدرسية .. الشركة الوطنية للطرق السيارة توجه نصائح إلى المغاربة


الجهة أنفو

بمناسبة العطلة المدرسية التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع، دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة زبناءها، مستعملي الطريق السيار، إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر والاستعلام عن حالة حركة المرور. 

و في بلاغ لها، أوضحت الشركة، أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة يومه الجمعة فاتح نونبر 2019 ما بين الساعة الثالثة زوالا و العاشرة ليلا، و يومه السبت 02 نونبر 2019 ما بين الساعة التاسعة صباحا و الواحدة بعد الزوال، وخلال الفترة ما بين الرابعة زوالا و العاشرة ليلا يومه الأحد 10 نونبر و الاثنين 11 نونبر 2019 اللذان يصادفان الرجوع من العطلة.

وأكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، وجوب تنظيم تنقلات المسافرين قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC.

هذا وأوصت، الشركة ذاتها، مستعملي الطريق بأخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات، مضيفة أنه بإمكان مستعملي الطريق الاشتراك في خدمة الأداء عن بعد "جواز" الذي أصبح في متناول الجميع بفضل العرض الاستثنائي، بـ 50 درهما فقط، مع 40 درهما رصيد المرور مهداة. 

وحسب البلاغ نفسه، فقد وضعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب رهن زبنائها الرقم 5050 وذلك للمزيد من المعلومات.


22
25

عدد المشاهدات : 325



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً