أخبار عاجلة
الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- توقيف سيدة بفاس لتورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- لقاء جهوي بفاس خول تأهيل الحرفيين من خلال التكوين -- فاس على موعد مع النسخة الخامسة من المارطون الدولي -- موت غامض للمترجم الفلسطيني السوري صالح علماني -- بفاس : توقيف شابة بحوزتها 2520 قرصا مهلوسا --

بمناسبة العطلة المدرسية .. الشركة الوطنية للطرق السيارة توجه نصائح إلى المغاربة


الجهة أنفو

بمناسبة العطلة المدرسية التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع، دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة زبناءها، مستعملي الطريق السيار، إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر والاستعلام عن حالة حركة المرور. 

و في بلاغ لها، أوضحت الشركة، أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة يومه الجمعة فاتح نونبر 2019 ما بين الساعة الثالثة زوالا و العاشرة ليلا، و يومه السبت 02 نونبر 2019 ما بين الساعة التاسعة صباحا و الواحدة بعد الزوال، وخلال الفترة ما بين الرابعة زوالا و العاشرة ليلا يومه الأحد 10 نونبر و الاثنين 11 نونبر 2019 اللذان يصادفان الرجوع من العطلة.

وأكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، وجوب تنظيم تنقلات المسافرين قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC.

هذا وأوصت، الشركة ذاتها، مستعملي الطريق بأخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات، مضيفة أنه بإمكان مستعملي الطريق الاشتراك في خدمة الأداء عن بعد "جواز" الذي أصبح في متناول الجميع بفضل العرض الاستثنائي، بـ 50 درهما فقط، مع 40 درهما رصيد المرور مهداة. 

وحسب البلاغ نفسه، فقد وضعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب رهن زبنائها الرقم 5050 وذلك للمزيد من المعلومات.


7
8

عدد المشاهدات : 114



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً