أخبار عاجلة
التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- "كورونا" بالمغرب.. تسجيل 136 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة لـ15464حالة -- مولاي يعقوب .. مشاريع مدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل لفائدة 7 سجناء سابقين قاطنين بالنفوذ الترابي للإقليم -- كوفيد 19 .. تسجيل249 حالة إصابة جديدة و 380 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كرة القدم .. هذا ما اسفرت عنه قرعة دور ربع نهاية الدوري الاوربي -- دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .. مواجهات نارية محتملة في دور الربع -- أزيد من 65 ألف إصابة بالولايات المتحدة في 24 ساعة -- مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان -- الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب --

طانطان..إتلاف كميات من المخدرات المحجوزة


الجهة أنفو

تم، مؤخرا بمدينة طانطان ، إتلاف كمية كبيرة من مواد محظورة عبارة عن مخدرات ومشروبات كحولية ومواد مهربة ، تم حجزها خلال العديد من العمليات التي قامت بها السلطات المختصة على مستوى جهة كلميم وادنو، التي تم ضبطها وحجزها خلال الفترة ما بين تاسع يوليوز و 17 أكتوبر الماضيين.

وهمت هذه العملية ، وفق محضر الاتلاف ، إتلاف ما يزيد على 9175585.9 غراما من الشيرا، و 8860 غراما من الطابا، و49751.05 غرامات من الكيف.

كما همت نفس العملية، التي تمت بالمطرح البلدي للوطية (إقليم طانطان) حرق ما مجموعه 1  (واحد) غرام من مادة الكوكايين و 374.29 لتر من ماء الحياة و20 غرام من مادة المعسل.

وتدخل هذه العملية في إطار محاربة المخدرات والتهريب والمواد المحظورة التي تسبب ضررا لصحة الإنسان وسلامة البيئة.

وجرت عملية الاتلاف تحت إشراف النيابة العامة ، وبمشاركة و تنسيق مع مختلف السلطات المحلية واللجنة القانونية المكلفة بعملية الإتلاف بالمطرح البلدي لجماعة الوطية، بالاضافة الى مصالح الدرك الملكي وإدارة الجمارك والأمن الوطني والوقاية المدنية بإقليم طانطان.

 


33
30

عدد المشاهدات : 509



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً