أخبار عاجلة
وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. هذه حصيلة تدخلات مصالح ولاية الامن خلال الأسبوع الجاري -- فيروس كورونا: تسجيل 3 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7783 حالة -- توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين -- جهة فاس مكناس .. لليوم الثاني على التوالي مدن واأقاليم الجهة لم تسجل أي إصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة خلال ل 24 -- رئيس الحكومة: نشيد بدور التجار وتفادينا حصيلة اجتماعية ثقيلة -- فاس.. مسنة عمرها 110 سنة تتعافى من فيروس كورونا -- كوفيد-19: تفاصيل حالات الشفاء عبر العالم في أرقام -- وفاة الفنان المصري حسن حسني -- الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع -- العودة إلى توقيت غرنيتش + 1 بالمملكة المغربية .. في هذا التاريخ -- مديرية الخزينة و المالية الخارجية .. انخفاض في استهلاك الكهرباء بالمغرب عند متم أبريل 2020 -- فيروس كورونا: تسجيل 26 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب وارتفاع في حالات الشفاء -- جهة فاس مكناس .. صفر إصابة بمدن و أقاليم الجهة وارتفاع في عدد حالات الشفاء -- فاس .. مستخدمو المقاهي و المطاعم يرفضون استئناف العمل في ظل الاوضاع لحالية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. مستخدمو المقاهي و المطاعم يرفضون استئناف العمل في ظل الاوضاع لحالية -- المديرية العامة للأمن الوطني ..توضح بشأن فيديو متداول على ىشبكات التواصل الاجتماعي -- الزاكي افضل حارس مرمى في إفريقيا على مر العصور --

هذا ما نصحت به الشركة الوطنية للطرق السيار زبنائها في العطلة المدرسية


الجهة انفو

دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، زبناءها - مستعملي الطريق السيار إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر والاستعلام عن حالة حركة المرور، وذلك بمناسبة العطلة المدرسية التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع. 

   وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة يومه الجمعة فاتح نونبر 2019 ما بين الساعة الثالثة زوالا و العاشرة ليلا، و يومه السبت 02 نونبر 2019 ما بين الساعة التاسعة صباحا و الواحدة بعد الزوال، وخلال الفترة ما بين الرابعة زوالا و العاشرة ليلا يومه الأحد 10 نونبر و الاثنين 11 نونبر 2019 اللذان يصادفان الرجوع من العطلة.

   وأوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، زبناءها – مستعملي الطريق السيار، من أجل سفر آمن و مريح، تنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC.

   كما دعت مستعملي الطريق الى أخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات، مضيفة أنه بإمكان مستعملي الطريق الاشتراك في خدمة الأداء عن بعد "جواز" الذي أصبح في متناول الجميع بفضل العرض الاستثنائي، بـ 50 درهما فقط، مع 40 درهما رصيد المرور مهداة.

   وحسب البلاغ، فقد وضعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب رهن زبنائها الرقم 5050 وذلك للمزيد من المعلومات.

 


24
26

عدد المشاهدات : 360



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً