أخبار عاجلة
الحسن اعبايبة .. المغرب و اليونيسكو عازمان على تعزيز تعاونهما لجعله نموذجا في العالم العربي -- الجزائر.. المرشحون للرئاسة يقدمون برامجهم خلال مناظرة تلفزيونية -- الرباط .. توقيف سائق سيارة الأجرة المتورط في ارتكاب جريمة القتل -- مجلس المستشارين يصادق على مشروع قانون المالية بالاغلبية -- طنجة.. توقيف شخص بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت باستخدام السلاح الأبيض -- الجزائر .. مناظرة تلفزيونية بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية -- الولايات المتحدة تؤكد عزمها العمل مع المغرب من أجل تحقيق الأمن والازدهار -- الإطار الوطني منير الجعواني مدرب أول لفريق المغرب الرياضي الفاسي -- هكذا تم حجز أزيد من 5 أطنان من مخدر الشيرا بالناظور -- الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت ..العقوبات التي تنتظر المتورطين. -- الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة --

منتخب الباراتايكواندو يشرف المغرب بإيطاليا


الجهة أنفو 

حقق المنتخب الوطني للباراتايكواندو نتيجة جد مشرفة  بنيله ميذاليتين ذهبيتين في بطولة أوروبا الثامنة التي جرت يوم 29 /30 / 31 أكتوبر 2019، بمدينة باري الإيطالية حيث تمكن البطل رشيد الإسماعيلي علوي من تحقيقه للرتبة الأولى في وزن أكثر من 75kg صنف K43، فيما فاز البطل أيوب خندوش بالرتبة الأولى تباري البومسي في صنف P31 فئة أقل من 30 سنة.

 وتميزت هذه البطولة بمستوى تقني ممتاز وبمشاركة 379 لاعب ولاعبة من دول أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا وأستراليا. وجائت النتائج على الشكل التالي: البطل رشيد الإسماعيلي علوي وزن أكثر من 75Kg صنف K43 تغلب في دور النصف على بطل الصين بحصة 30 مقابل 19 وفي الدور النهائي تغلب بحصة 33 مقابل 11 على بطل تركيا الفائز ببطولة العالم الأخيرة. أما فيما يخص البطل أيوب خندوش تباري بومسي صنف P31 فئة أقل من 30 سنة فقد تفوق في دور النصف النهائي على بطل روسيا بعد حصوله على تنقيط 6,68 وفي الدور النهائي هزم بطل كرواتيا بحصوله على تنقيط 6,38. وتمكن البطل أيوب ادويش وزن أقل من 61 Kg صنف K44 من هزمه في دور الثمن بطل روسيا بحصة 39 مقابل 24 ولم يحالفه الحظ في دور الربع حيث انهزم بحصة 12 مقابل 31 أمام بطل إيطاليا الفائز ببطولة أوروبا الأخيرة. وتعتر البطل محمد عطف وزن أقل من 75Kg صنف K44 في الدور التمهيدي الأول بعد انهزامه أمام بطل أوزبكستان بحصة 15 مقابل 31. فيما انهزمت البطلة نوال لعريف وزن أقل من 49Kg صنف K44 في دور الثمن بحصة 9 مقابل 30 أمام بطلة البيرو المحتلة للرتبة الثانية في هذه البطولة. ولم تتمكن البطلة سناء البوني وزن أقل من 58Kg صنف K44 من اجتياز دور الثمن بعد انهزامها أمام بطلة البرازيل بحصة 6 مقابل 14 وانهزمت البطلة سكينة الصبار وزن أقل من 58Kg صنف K44 في دور الثمن بحصة 4 مقابل 28 أمام بطلة الصين المحتلة للرتبة الأولى في هذه البطولة. ولم يتمكن البطل رشيد الإسماعيلي علوي وزن أكثر من 75Kg صنف K44 من اجتيازه دور الثمن حيث تغلب عليه بطل كرواتيا بحصة 23 مقابل 40.


8
6

عدد المشاهدات : 95



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً