أخبار عاجلة
فاس .. المؤتمر الوطني الثاني لنقابة المحامين بالمغرب -- signature du pacte d'amitié entre la ville de fes et ville de lormont -- سعد الدين العثماني .. هذه سياسة الحكومة لمواجهة التغيرات المناخية والكوارث الطبيعية -- الولايات المتحدة: قتلى وجرحى في تبادل لإطلاق النار بمدينة جيرسي -- طنجة .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات -- الدورة 17 لللجائزة الوطنية الكبرى للصحافة ... تتويج الفائزين -- إدارة السجن المحلي العرجات 2 .. السجين المسمى قيد حياته (س.ع) توفي بمستشفى مولاي عبد الله بسلا -- صحيفة الغارديان .. سوق المدينة القديمة بفاس في الرتبة الثانية عالميا بعد السوق الليلي فانج بالتايلاند، -- وزير الشغل والإدماج المهني .. أزيد من 117 ألف منخرط في نظام المقاول الذاتي إلى حدود 30 نونبر الماضي -- التشيك .. ستة قتلى وجريحان بإطلاق نار في مستشفى -- الجزائبر .. هذه الاحكام التي اصدرتها المحكمة بحق مسؤولين جزائريين متهمين بالفساد -- سعد الدين العثماني .. يرأس مجلسا للحكومة -- فاس .. افتتاح معرض تشكيلي للفنانة دنيا الحجاجي بعنوان “عيون مبدعة” -- فاس .. فتح بحث قضائي مع تلميذ قام بالتبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم حدوثها -- شبكة القرويين للتنمية والحكامة تنظم دورة تكوينية في موضوع: خطة العمل -- الدار البيضاء.. العثور على الرضيع الذي تم التصريح باختطافه من طرف والدته -- مجلس جماعة فاس .. يفتح آفاقا جديدة للتعاون والشراكة في المجال السياحي والاقتصادي -- تاوريرت .. رئيس فرقة الشرطة القضائية يضطرلاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري -- الحسن اعبايبة .. المغرب و اليونيسكو عازمان على تعزيز تعاونهما لجعله نموذجا في العالم العربي -- الجزائر.. المرشحون للرئاسة يقدمون برامجهم خلال مناظرة تلفزيونية --

ولاية امن القنيطرة ..هذه حقيقة شريط الفيديو


الجهة أنفو

أعلنت ولاية أمن القنيطرة، أنها اطلعت على شريط فيديو مدته 30 ثانية، يوثق لتدخل أمني شاركت فيه عناصر الهيئة الحضرية بالمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي سليمان لتوقيف شخصين يسوقان دراجتين ثلاثيتي العجلات قرب المستشفى المحلي بالمدينة، مؤكدة أن الأمر يتعلق في حقيقته بعرقلة للسير والجولان.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، الخميس، أنه تنويرا للرأي العام، فإن ولاية أمن القنيطرة تؤكد أن هذه النازلة تم تسجيلها يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري على الساعة الحادية عشر صباحا، وأن الأمر يتعلق في حقيقته بعرقلة للسير والجولان من طرف مجموعة من الدراجات الثلاثية العجلات قرب المستشفى المحلي، فضلا عن عدم الامتثال وتعريض عناصر الشرطة للإهانة والاعتداء الجسدي.
وبخصوص الشريط المنشور، توضح ولاية أمن القنيطرة أنه مبتور من سياقه العام ولا يوثق للتدخل كاملا، إذ أن كاميرا المراقبة الصدرية المحمولة لعناصر الشرطة تؤكد أن التدخل استغرق 14 دقيقة، بعدما قام شخصان كانا على متن دراجات ثلاثية العجلات، لا تحمل لوحات ترقيم، بتعريض ضابطي أمن وعنصر للحراسة للعنف الجسدي، الذي استلزم 21 يوما من العجز البدني، وذلك قبل أن تتدخل عناصر الدعم الأمني وتلقي القبض على المشتبه فيهما بعد مقاومة عنيفة من جانبهما.
وأضاف المصدر ذاته، أن ولاية أمن القنيطرة، إذ تحرص على توضيح هذه المعطيات، فإنها تؤكد في المقابل أن بحثا قضائيا تم فتحه في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بعدما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات الحقيقية المرتبطة بهذه القضية.


9
5

عدد المشاهدات : 111



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً