أخبار عاجلة
الجزائر .. مناظرة تلفزيونية بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية -- الولايات المتحدة تؤكد عزمها العمل مع المغرب من أجل تحقيق الأمن والازدهار -- الإطار الوطني منير الجعواني مدرب أول لفريق المغرب الرياضي الفاسي -- هكذا تم حجز أزيد من 5 أطنان من مخدر الشيرا بالناظور -- الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت ..العقوبات التي تنتظر المتورطين. -- الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي --

الحسن اعبايبة يعقد اجتماعا مع المسؤولين بالإدارة المركزية لقطاع الاتصال


الجهة أنفو

 عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، يوم أمس الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 بالرباط، اجتماعا مع المسؤولين بالإدارة المركزية لقطاع الاتصال، خصص أساسا لطمأنة العاملين بالقطاع بعد حذف وزارة الاتصال من الهيلكة الحكومية الجديدة.

وأبرز عبيابة خلال هذا الاجتماع الذي يعد أول لقاء له مع مسؤولي قطاع الاتصال بعد أن أسندت إليه الاختصاصات المتعلقة به، أهمية هذا القطاع وما يزخر به من موارد بشرية، مؤكدا أنه سيعمل مع جميع الشركاء لتطويره.

وفي تصريح للصحافة عقب هذا الاجتماع، قال عبيابة إن "جدول أعمال اليوم تعلق بنقطة أساسية تتمثل في طمأنة العاملين بالقطاع"، مؤكدا أنه "سيتم الحفاظ على كل مكتسباتهم المهنية والإدارية، ومواصلة العمل وفقا للمرسوم الصادر في 11 مارس 2008" المتعلق بالاختصاصات الموكولة لقطاع الاتصال.

وأضاف عبيابة أن "هذا اللقاء شكل مناسبة للتعرف على الأطر والمدراء ورؤساء الأقسام والمصالح والموارد البشرية لقطاع الاتصال"، مبرزا أنه قدم بالمناسبة تصورا ستتم بلورته مع الشركاء.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم عقد اجتماع آخر مع المدراء بالقطاع من أجل دراسة وضعية كل مديرية ومهامها وما تقترحه من تصور جديد ستتم بلورته لاحقا.


7
5

عدد المشاهدات : 84



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً