أخبار عاجلة
إيطاليا.. ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى أكثر من 100 -- اجتياح الدرجات النارية لفاس العتيقة يسبب مشكلا مؤرقا للمواطنين -- كرة القدم .. أمل المغرب الفاسي يحقق انتصارا خارج الديار -- الصين تسجل 118 وفاة و889 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية -- فاس .. توقيف شخص في وضعية عقلية غير طبيعية للاشتباه في تعريضه لمواطنة أجنبية لاعتداء جسدي -- مدينة فاس ستكون على موعد لاحتضان القمة العالمية لتحالف الحضارات -- سلا .. توقيف أربعة أشخاص من ذوي السوابق تورطوا في حيازة وترويج 8700 قرص مخدر -- وزارة الصحة .. مغادرة المغاربة العائدين من ووهان لمستشفى سيدي سعيد بمكناس -- دوري شرطة ولاية أمن مكناس -- المديرة العامة لصندوق النقد الدولي .. تشيد بمسار تقدم الإصلاحات بالمغرب -- إيران .. الانتخابات التشريعية وتوقعات باقبال ضعيف للناخبين -- الطاقة الكهربائية .. ارتفاع قياسي لصادرات المغرب سنة 2019 -- الصويرة .. توقيف قاصرين للاشتباه في تورطهما في هتك عرض فتاة قاصر -- ارتفاع عدد وفيات كورنا و هذه الحصيلة -- المغرب يستضيف الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي -- تونس .. الفخفاخ يعلن تشكيلة حكومته -- قضية “حمزة مون بيبي”.. الحكم على متهم بسنتين سجنا نافذا وغرامة 10 آلاف درهم -- كرة القدم .. تخفيض العقوبة الصادرة في حق الجيش الملكي -- فاس .. ندوة بعنوان "حماية النساء من العنف بين النص القانوني و العمل القضائي" -- فاس .. النسخة الرابعة من السباق على الطريق --

الحسن اعبايبة يعقد اجتماعا مع المسؤولين بالإدارة المركزية لقطاع الاتصال


الجهة أنفو

 عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، يوم أمس الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 بالرباط، اجتماعا مع المسؤولين بالإدارة المركزية لقطاع الاتصال، خصص أساسا لطمأنة العاملين بالقطاع بعد حذف وزارة الاتصال من الهيلكة الحكومية الجديدة.

وأبرز عبيابة خلال هذا الاجتماع الذي يعد أول لقاء له مع مسؤولي قطاع الاتصال بعد أن أسندت إليه الاختصاصات المتعلقة به، أهمية هذا القطاع وما يزخر به من موارد بشرية، مؤكدا أنه سيعمل مع جميع الشركاء لتطويره.

وفي تصريح للصحافة عقب هذا الاجتماع، قال عبيابة إن "جدول أعمال اليوم تعلق بنقطة أساسية تتمثل في طمأنة العاملين بالقطاع"، مؤكدا أنه "سيتم الحفاظ على كل مكتسباتهم المهنية والإدارية، ومواصلة العمل وفقا للمرسوم الصادر في 11 مارس 2008" المتعلق بالاختصاصات الموكولة لقطاع الاتصال.

وأضاف عبيابة أن "هذا اللقاء شكل مناسبة للتعرف على الأطر والمدراء ورؤساء الأقسام والمصالح والموارد البشرية لقطاع الاتصال"، مبرزا أنه قدم بالمناسبة تصورا ستتم بلورته مع الشركاء.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم عقد اجتماع آخر مع المدراء بالقطاع من أجل دراسة وضعية كل مديرية ومهامها وما تقترحه من تصور جديد ستتم بلورته لاحقا.


18
16

عدد المشاهدات : 208



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً