أخبار عاجلة
التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- "كورونا" بالمغرب.. تسجيل 136 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة لـ15464حالة -- مولاي يعقوب .. مشاريع مدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل لفائدة 7 سجناء سابقين قاطنين بالنفوذ الترابي للإقليم -- كوفيد 19 .. تسجيل249 حالة إصابة جديدة و 380 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كرة القدم .. هذا ما اسفرت عنه قرعة دور ربع نهاية الدوري الاوربي -- دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .. مواجهات نارية محتملة في دور الربع -- أزيد من 65 ألف إصابة بالولايات المتحدة في 24 ساعة -- مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان -- الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب --

توقف حركة السير على مقطع العرائش - سيدي اليمني لهذا السبب


الجهة أنفو

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن حركة السير بالطريق السيار على مقطع العرائش - سيدي اليمني، ستعرف توقفا مؤقتا من اليوم  الأربعاء 30 أكتوبر 2019 من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا من يوم الخميس 31 أكتوبر 2019، نتيجة أشغال وضع ممر علوي لبدال ليكسوس على مستوى النقطة الكليومترية 110.

وأوضحت الشركة في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أنه تم تحديد مسارات بديلة، مضيفا أن مستعملي الطريق القادمين من الرباط في اتجاه طنجة يمكنهم الخروج من الطريق السيار عند بدال العرائش واستعمال الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمدينة العرائش ثم استعمال الطريق السيار عبر بدال سيدي اليمني.

وطلبت الشركة من مستعملي الطريق السيار القادمين من طنجة في اتجاه الرباط الخروج من الطريق السيار عند بدال سيدي اليمني واستعمال الطريق الوطنية رقم 1 مرورا عبر العرائش والولوج إلى الطريق السيار عبر بدال العرائش.

وأشارت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى أنها عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، مقدمة اعتذارها عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال التي تستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

ولمزيد من المعلومات، دعت الشركة مستعملي الطريق السيار إلى الاتصال بمركز النداء على الرقم 5050 و الاطلاع على تطبيق الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب لمعرفة حالة حركة السير.

 


29
27

عدد المشاهدات : 488



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً