أخبار عاجلة
وزارة الصحة .. تسجيل 214 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- "كورونا" بالمغرب.. تسجيل 136 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة لـ15464حالة -- مولاي يعقوب .. مشاريع مدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل لفائدة 7 سجناء سابقين قاطنين بالنفوذ الترابي للإقليم -- كوفيد 19 .. تسجيل249 حالة إصابة جديدة و 380 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كرة القدم .. هذا ما اسفرت عنه قرعة دور ربع نهاية الدوري الاوربي -- دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .. مواجهات نارية محتملة في دور الربع -- أزيد من 65 ألف إصابة بالولايات المتحدة في 24 ساعة -- مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان -- الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 --

البطولة العربية للدراجات الجبلية بتونس .. المنتخب المغربي يشارك بثمانية عناصر


الجهة انفو

توجه الفريق الوطني للدرجات الجبلية يوم امس، صوب تونس العاصمة، وذلك للمشاركة في منافسات البطولة العربية للدراجات الجبلية في نسختها الثالثة والتي تقام بالجمهورية التونسية في الفترة ما بين 29 أكتوبر وفاتح نونبر 2019.

وتعتبر هذه البطولة العربية المسجلة بأجندة الاتحاد الدولي الخاصة بالدراجة الجبلية، من المحطات الأساسية المؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويشارك منتخبنا الوطني في هذا العرس الرياضي العربي بخيرة العناصر الوطنية التي أثبتت أداءها العالي في صنف الدراجات الجبلية، حيث ضمت اللائحة كل من المتسابقين بدادو يوسف، عيدي إلياس، إسماعيلي يوسف، زرهون محمد، الحيوني عبد الكريم، الوردي رضا عن فئة الذكور فيما ضمت اللائحة المتسابقتين بوشامة نوسك ومحفوظ مريم عن فئة الإناث، فيما يقود الفريق الوطني، الإطار الوطني الرياضي عبد الرحيم يساعده مالكي محمد.

وتمتد هذه البطولة العربية على مدى أربع أيام، حيث تستهل اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، بإجراء سباق المنحدرات في اليوم الأول ثم يليه في اليوم التالي، منافسات اختراق الضاحية للإناث والناشئين، فيما يخوض الشبان سباق اختراق الضاحية يوم الخميس 31 أكتوبر، لتختتم المنافسات يوم الجمعة فاتح نونبر بإجراء سباق اختراق الضاحية لفئة الكبار وأقل من 23 سنة.

 


35
25

عدد المشاهدات : 840



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً