أخبار عاجلة
وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. هذه حصيلة تدخلات مصالح ولاية الامن خلال الأسبوع الجاري -- فيروس كورونا: تسجيل 3 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7783 حالة -- توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين -- جهة فاس مكناس .. لليوم الثاني على التوالي مدن واأقاليم الجهة لم تسجل أي إصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة خلال ل 24 -- رئيس الحكومة: نشيد بدور التجار وتفادينا حصيلة اجتماعية ثقيلة -- فاس.. مسنة عمرها 110 سنة تتعافى من فيروس كورونا -- كوفيد-19: تفاصيل حالات الشفاء عبر العالم في أرقام -- وفاة الفنان المصري حسن حسني -- الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع -- العودة إلى توقيت غرنيتش + 1 بالمملكة المغربية .. في هذا التاريخ -- مديرية الخزينة و المالية الخارجية .. انخفاض في استهلاك الكهرباء بالمغرب عند متم أبريل 2020 -- فيروس كورونا: تسجيل 26 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب وارتفاع في حالات الشفاء -- جهة فاس مكناس .. صفر إصابة بمدن و أقاليم الجهة وارتفاع في عدد حالات الشفاء -- فاس .. مستخدمو المقاهي و المطاعم يرفضون استئناف العمل في ظل الاوضاع لحالية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. مستخدمو المقاهي و المطاعم يرفضون استئناف العمل في ظل الاوضاع لحالية -- المديرية العامة للأمن الوطني ..توضح بشأن فيديو متداول على ىشبكات التواصل الاجتماعي -- الزاكي افضل حارس مرمى في إفريقيا على مر العصور --

العيون.. إطلاق رصاصات تحذيرية لتوقيف خمسة أشخاص


الجهة أنفو

اضطرت عناصر الشرطة بولاية أمن مدينة العيون لإطلاق أربعة رصاصات تحذيرية من أسلحتهم الوظيفية، صباح اليوم الأحد 27 أكتوبر 2019، وذلك في تدخل أمني لتوقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و26 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما أبدوا مقاومة عنيفة وحاول اثنان منهم تعريض عناصر الشرطة لاعتداء خطير بواسطة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت في إطار الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية نزاع شب، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بين مجموعتين يشتبه في ارتباط عناصرهما بترويج الممنوعات، حيث تطور الأمر لإضرام النار بمنزل وإلحاق خسائر مادية بملك الغير، وذلك قبل أن تتدخل على إثره مصالح الشرطة القضائية ويضطر موظف شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية لتحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهم الذين لاذوا بالفرار على متن سيارة رباعية الدفع.
وأضاف البلاغ أن إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز سيارتين وسلاحين أبيضين ورصاصة خاصة ببندقيات الصيد، علاوة على قناعين لحجب المعطيات التشخيصية ولوحتي ترقيم أجنبيتين.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، يقول المصدر ذاته، رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا التحقق من جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.


26
32

عدد المشاهدات : 436



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً