أخبار عاجلة
فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة -- مجلس النواب يصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها -- تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف "داعش" -- انعقاد مجلس حكومي استثنائي للمصادقة على مشروع "تعديل مالية 2020" -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- المغربي عزيز كرير يفوز ببطولة العالم للكراطي بتقنية الفيديو عن بعد -- الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي --

بفاس .. 20 سنة سجنا نافذا لمتهم في قضية قتل


الجهة أنفو

حكمت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس، زوال الاثنين الماضي، على ثلاثيني معتقل بسجن بوركايز، بالسجن النافذ 20 سنة لأجل جناية “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد”، بعد مناقشة ملفه الجنائي في رابع جلسة منذ إدراجه أمام الغرفة قبل 3 أشهر، والاستماع إلى المتهم و3 شهود والطرف المدني ومرافعات الدفاع والنيابة العامة.
وقضت في الدعوى المدنية التابعة بقبولها شكلا وبأداء المتهم تعويضا مدنيا لفائدة قريبة الهالك، قدره 40 ألف درهم مع تحميله الصائر على النسبة والإجبار في الأدنى، ممهلة إياه 10 أيام لاستئناف الحكم الصادر في حقه بعد أشهر من ارتكابه الجريمة في حق غريمه بسبب خلافات شخصية مستفحلة لأسباب تافهة وإصرار المتهم على الانتقام منه.
وترصد المتهم لغريمه في الشارع العام قبل أن يتلاسنا ويباغته بضربات بسلاح أبيض كان يخفيه بين ملابسه، مصيبا إياه بجروح بالغة عجلت بسقوطه أرضا مغمى عليه، قبل أن يفر من مسرح الجريمة، فيما توفي الضحية في طريقه إلى المستشفى لتنقل جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها إلى التشريح الطبي الذي أكد وفاته نتيجة إصابته بنزيف.
عن حميد الابيض / جريدة الصباح

 

75
34

عدد المشاهدات : 602



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً