أخبار عاجلة
سعد الدين العثماني .. هذه سياسة الحكومة لمواجهة التغيرات المناخية والكوارث الطبيعية -- الولايات المتحدة: قتلى وجرحى في تبادل لإطلاق النار بمدينة جيرسي -- طنجة .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات -- الدورة 17 لللجائزة الوطنية الكبرى للصحافة ... تتويج الفائزين -- إدارة السجن المحلي العرجات 2 .. السجين المسمى قيد حياته (س.ع) توفي بمستشفى مولاي عبد الله بسلا -- صحيفة الغارديان .. سوق المدينة القديمة بفاس في الرتبة الثانية عالميا بعد السوق الليلي فانج بالتايلاند، -- وزير الشغل والإدماج المهني .. أزيد من 117 ألف منخرط في نظام المقاول الذاتي إلى حدود 30 نونبر الماضي -- التشيك .. ستة قتلى وجريحان بإطلاق نار في مستشفى -- الجزائبر .. هذه الاحكام التي اصدرتها المحكمة بحق مسؤولين جزائريين متهمين بالفساد -- سعد الدين العثماني .. يرأس مجلسا للحكومة -- فاس .. افتتاح معرض تشكيلي للفنانة دنيا الحجاجي بعنوان “عيون مبدعة” -- فاس .. فتح بحث قضائي مع تلميذ قام بالتبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم حدوثها -- شبكة القرويين للتنمية والحكامة تنظم دورة تكوينية في موضوع: خطة العمل -- الدار البيضاء.. العثور على الرضيع الذي تم التصريح باختطافه من طرف والدته -- مجلس جماعة فاس .. يفتح آفاقا جديدة للتعاون والشراكة في المجال السياحي والاقتصادي -- تاوريرت .. رئيس فرقة الشرطة القضائية يضطرلاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري -- الحسن اعبايبة .. المغرب و اليونيسكو عازمان على تعزيز تعاونهما لجعله نموذجا في العالم العربي -- الجزائر.. المرشحون للرئاسة يقدمون برامجهم خلال مناظرة تلفزيونية -- الرباط .. توقيف سائق سيارة الأجرة المتورط في ارتكاب جريمة القتل -- مجلس المستشارين يصادق على مشروع قانون المالية بالاغلبية --

بفاس .. 20 سنة سجنا نافذا لمتهم في قضية قتل


الجهة أنفو

حكمت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس، زوال الاثنين الماضي، على ثلاثيني معتقل بسجن بوركايز، بالسجن النافذ 20 سنة لأجل جناية “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد”، بعد مناقشة ملفه الجنائي في رابع جلسة منذ إدراجه أمام الغرفة قبل 3 أشهر، والاستماع إلى المتهم و3 شهود والطرف المدني ومرافعات الدفاع والنيابة العامة.
وقضت في الدعوى المدنية التابعة بقبولها شكلا وبأداء المتهم تعويضا مدنيا لفائدة قريبة الهالك، قدره 40 ألف درهم مع تحميله الصائر على النسبة والإجبار في الأدنى، ممهلة إياه 10 أيام لاستئناف الحكم الصادر في حقه بعد أشهر من ارتكابه الجريمة في حق غريمه بسبب خلافات شخصية مستفحلة لأسباب تافهة وإصرار المتهم على الانتقام منه.
وترصد المتهم لغريمه في الشارع العام قبل أن يتلاسنا ويباغته بضربات بسلاح أبيض كان يخفيه بين ملابسه، مصيبا إياه بجروح بالغة عجلت بسقوطه أرضا مغمى عليه، قبل أن يفر من مسرح الجريمة، فيما توفي الضحية في طريقه إلى المستشفى لتنقل جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها إلى التشريح الطبي الذي أكد وفاته نتيجة إصابته بنزيف.
عن حميد الابيض / جريدة الصباح

 

46
7

عدد المشاهدات : 191



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً