أخبار عاجلة
الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- توقيف سيدة بفاس لتورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- لقاء جهوي بفاس خول تأهيل الحرفيين من خلال التكوين -- فاس على موعد مع النسخة الخامسة من المارطون الدولي -- موت غامض للمترجم الفلسطيني السوري صالح علماني -- بفاس : توقيف شابة بحوزتها 2520 قرصا مهلوسا --

الموت يخطف مجندا آخر بمكناس


الجهة أنفو

للمرة الثانية بالثكنة ذاتها، وافت المنية شابا عشرينيا مجندا في إطار عملية الخدمة العسكرية.
وعن تفاصيل النازلة، اتضح أن الشاب، كان قد تعرض لكسر على مستوى الرجل أثناء أحد التدريبات، استدعت الإصابة إخضاعه لعملية جراحية بالمستشفى العسكري بمدينة مكناس. العملية التي كلّلت بالنجاح لم تحل دون وفاته، التي أعيدت أسبابها إلى انسداد رئوي مفاجئ.
كما الحال بالنسبة لعائلة المجند المتوفى سابقا بالثكنة نفسها، ستستفيد عائلة هذا المجند أيضا من التعويضات والحقوق ذاتها التي تمنحها القوانين واللوائح الجاري بها العمل في هذه الحالات.


21
3

عدد المشاهدات : 102



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً