أخبار عاجلة
أكادير.. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في تسجيل وبث فيديو يتضمن قذفا في حق المغاربة المقيمين بالخارج وتحريضا على الكراهية -- فيروس كورونا .. تسجيل رقم قياسي في حالة الوفيات في اسبانيا خلال يوم واحد -- وزارة الصحة ..تسجيل 18 حالة إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 574 حالة -- مكناس .. فرحة مروان فرحي بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد -- اللجنة المكلفة المكلفة بتتبع التموين والأسعار تؤكد استقرار الاسعار -- تسجيل 22 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 556 حالة -- عاجل .. مجلس جهة فاس مكناس يخصص مبلغ 30 مليون درهم للأسر في وضعية هشاشة -- وزارة الداخلية .. إيداع الطلبات عبر إرسال رقم التغطية الصحية لرب الأسرة عبر هاتفه المحمول إلى الرقم الأخضر -- الصويرة .. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في تداول أخبار زائفة حول الحالة الوبائية بالمغرب ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي -- تسجيل 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية والحصيلة الاجمالية تصل الى 534حالة -- تمارة.. مفتش شرطة يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص تعمد خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال الى حدود الواحدة بعد الزوال -- سلا.. توقيف سيدة بعدما ظهرت في شريط فيديو وهي في حالة تلبس باقتراف عملية سرقة -- أمريكا .. تسمح باستعمال "كلوروكين" في علاج المصابين بفيروس كورونا -- جماعة فاس تطلق اكبر عملية تعقيم على صعيد عمالة فاس وكل مقاطعتها -- مقاطعة قويتشو الصينية تجري اتصالا بالفيديو مع المغرب لتقاسم تجربتها في مكافحة فيروس كورونا المستجد -- كوفيد-19.. منظمة الصحة العالمية تنفي إصدار توقعات بالنسبة للمغرب -- تمارة.. توقيف شخص يشتبه تورطه في انتحال صفات ينظمها القانون والتزوير واستعماله في النصب والاحتيال -- وزارة الصحة .. تسجيل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 516 حالة -- بمراكش: والي الجهة يمنع إركاب شخص ثاني على جميع أنواع الدراجات --

استئنافية البيضاء ترفع عقوبة بوعشرين إلى 15 سنة سجنا نافذا


الجهة أنفو

استئنافيا، خرجت محكمة البيضاء بقرار خلف صدمة عارمة في صفوف متتبعي قضية الصحافي توفيق بوعشرين، إذ قضت برفع عقوبته من 12 سنة إلى 15 سنة سجنا نافذا.
كما عوضت محكمة الاستئناف، في جلسة أجريت مساء أمس الجمعة 25 أكتوبر، المطالبات بالحق المدني، بتعويض يصل إلى 800 ألف درهم لفائدة أسماء الحلاوي، 500 ألف درهم لسارة المرس، وعُوّضت كل من نعيمة الحروري ووداد ملحاف ب 400 ألف درهم لكل واحدة منهما، فيما قضى القاضي بتعويض باقي المشتكيات بتعويض يناهز 150 ألف درهم.
جدير بالذكر، أن الصحافي توفيق بوعشرين، تمت متابعته في حالة اعتقال من أجل تهم متعلقة بالاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وهتك العرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب.


25
21

عدد المشاهدات : 278



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً