أخبار عاجلة
الحسن اعبايبة .. المغرب و اليونيسكو عازمان على تعزيز تعاونهما لجعله نموذجا في العالم العربي -- الجزائر.. المرشحون للرئاسة يقدمون برامجهم خلال مناظرة تلفزيونية -- الرباط .. توقيف سائق سيارة الأجرة المتورط في ارتكاب جريمة القتل -- مجلس المستشارين يصادق على مشروع قانون المالية بالاغلبية -- طنجة.. توقيف شخص بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت باستخدام السلاح الأبيض -- الجزائر .. مناظرة تلفزيونية بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية -- الولايات المتحدة تؤكد عزمها العمل مع المغرب من أجل تحقيق الأمن والازدهار -- الإطار الوطني منير الجعواني مدرب أول لفريق المغرب الرياضي الفاسي -- هكذا تم حجز أزيد من 5 أطنان من مخدر الشيرا بالناظور -- الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت ..العقوبات التي تنتظر المتورطين. -- الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة --

طقس اليوم .. بارد مع زخات مطرية بهذه المناطق


الجهة أنفو

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم السبت 26 أكتوبر، أن يكون الطقس باردا ونسبيا خلال الصباح والليل بكل من مرتفعات الأطلس والهضاب، مع تشكل بعض السحب المنخفضة وكتل ضبابية محلية قرب السواحل الشمالية والوسطى. وستكون الأجواء غائمة جزئيا بالأقاليم الجنوبية مع نزول زخات مطرية ورعد محلي، فيما سيظل الطقس مستقرا فوق كل أرجاء البلاد، فضلا عن هبوب زوابع رملية محلية فوق الأقاليم الجنوبية.
مرتقب أن تهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة شرقية بالأقاليم الجنوبية وبمنطقة طنجة، بينما ستهب ضعيفة ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.
درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 00 و6 درجات بالمرتفعات والهضاب، وما بين 07 و12 درجة بالشمال والجنوب الشرقي، وما بين 12 و18 درجة بالوسط وبمنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و22 درجة بالجنوب.
بينما ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و26 درجة بالأطلس والمنطقة الشرقية والريف والواجهة المتوسطية، وما بين 26 و29 درجة بالسايس وبالجنوب الشرقي، وما بين 28 و33 درجة بالسهول الشمالية والوسطى وبهضاب الفوسفاط، وما بين 32 و36 درجة شمال الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون ما بين 36 و40 درجة بأقصى جنوب المملكة.
هذا وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج أحيانا على طول الساحل الأطلسي.


5
3

عدد المشاهدات : 83



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً