أخبار عاجلة
إيطاليا.. ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى أكثر من 100 -- اجتياح الدرجات النارية لفاس العتيقة يسبب مشكلا مؤرقا للمواطنين -- كرة القدم .. أمل المغرب الفاسي يحقق انتصارا خارج الديار -- الصين تسجل 118 وفاة و889 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية -- فاس .. توقيف شخص في وضعية عقلية غير طبيعية للاشتباه في تعريضه لمواطنة أجنبية لاعتداء جسدي -- مدينة فاس ستكون على موعد لاحتضان القمة العالمية لتحالف الحضارات -- سلا .. توقيف أربعة أشخاص من ذوي السوابق تورطوا في حيازة وترويج 8700 قرص مخدر -- وزارة الصحة .. مغادرة المغاربة العائدين من ووهان لمستشفى سيدي سعيد بمكناس -- دوري شرطة ولاية أمن مكناس -- المديرة العامة لصندوق النقد الدولي .. تشيد بمسار تقدم الإصلاحات بالمغرب -- إيران .. الانتخابات التشريعية وتوقعات باقبال ضعيف للناخبين -- الطاقة الكهربائية .. ارتفاع قياسي لصادرات المغرب سنة 2019 -- الصويرة .. توقيف قاصرين للاشتباه في تورطهما في هتك عرض فتاة قاصر -- ارتفاع عدد وفيات كورنا و هذه الحصيلة -- المغرب يستضيف الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي -- تونس .. الفخفاخ يعلن تشكيلة حكومته -- قضية “حمزة مون بيبي”.. الحكم على متهم بسنتين سجنا نافذا وغرامة 10 آلاف درهم -- كرة القدم .. تخفيض العقوبة الصادرة في حق الجيش الملكي -- فاس .. ندوة بعنوان "حماية النساء من العنف بين النص القانوني و العمل القضائي" -- فاس .. النسخة الرابعة من السباق على الطريق --

خطير بفاس : أستاذ يتعرض لاعتداء من طرف ثلاثة تلاميذ


الجهة أنفو

فتحت المديرية الإقليمية لفاس تحقيقا أوليا، على إثر تعرض أستاذ مادة الإعلاميات بثانوية ابن خلدون التأهيلية  لاعتداء، مساء يوم الخميس 24 أكتوبر 2019  بعد خروجه من المؤسسة.

وحسب بلاغ المديرية الإقليمية، أفاد مدير المؤسسة ان الأستاذ المعني تعرض لاعتداء على الساعة السادسة و الربع مساءا، حيث اعترض سبيله ثلاثة تلاميذ من المؤسسة التي يعمل بها، منهم تلميذ سابق درس بنفس الثانوية، مما نتج عنه كسر في رجله اليمنى بعدما رفض مدهم بمبلغ مالي طلبوه منه.

و اضاف البلاغ أن الشرطة  حضرت لعين المكان، وثم نقل الأستاذ على متن سيارة الإسعاف لمستشفى الغساني لتلقي العلاج.

وقد عبر المدير الإقليمي  بعد الزيارة التي قام بها  رفقة رؤساء المصالح و الشركاء للمستشفى عن دعمهم  و مؤازرتهم للأستاذ قضائيا خصوصا ان المعتدين يوجدون رهن الإعتقال،  كما شجب هذا الاعتداء و أكد أن كرامة الأستاذ خط أحمر.

 


19
17

عدد المشاهدات : 334



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً