أخبار عاجلة
فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة -- مجلس النواب يصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها -- تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف "داعش" -- انعقاد مجلس حكومي استثنائي للمصادقة على مشروع "تعديل مالية 2020" -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- المغربي عزيز كرير يفوز ببطولة العالم للكراطي بتقنية الفيديو عن بعد -- الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي --

بوزنيقة: حجز كمية مهمة من الملابس غير المصرح بها


الجهة أنفو

 أفادت مديرية الجمارك والضرائب غير المباشرة بأن عناصر من الفرقة الوطنية للجمارك تمكنت ،ليلة الأربعاء الخميس ببوزنيقة ، من توقيف شاحنة صهريج تحمل حوالي ستة أطنان من الملابس غير المصرح بها.

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أنه "في ليلة 23 - 24 أكتوبر، حوالي الساعة الثالثة صباحا، تعقبت عناصر الفرقة الوطنية للجمارك شاحنة صهريج منذ مدينة تيفلت.ولدى وصولها إلى محطة الأداء ببوزنيقة، تم إخضاعها لتفتيش دقيق"، مشيرة إلى أنه عند فتح بوابة تمت تهيئتها أسفل الشاحنة لاحظت الفرقة الوطنية للجمارك وجود 100 حزمة تضم كل واحدة منها 60 كلغ من الملابس المهربة.

   وخلص البلاغ إلى أن هذه العملية تظهر مرة أخرى أهمية المراقبة الجمركية على الطرق ومحطات الأداء بالطرق السيارة التي أضحى المهربون يستعملونها بشكل متزايد.

 


31
28

عدد المشاهدات : 546



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً