أخبار عاجلة
الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة -- مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية -- هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية -- بإقليم بولمان ... تسجيل هزة أرضية بقوة 3,9 درجات -- الرشيدية.. توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- توقيف سيدة بفاس لتورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- لقاء جهوي بفاس خول تأهيل الحرفيين من خلال التكوين -- فاس على موعد مع النسخة الخامسة من المارطون الدولي -- موت غامض للمترجم الفلسطيني السوري صالح علماني -- بفاس : توقيف شابة بحوزتها 2520 قرصا مهلوسا --

جمعية الوداد الخميسات للكيك بوكسينغ يفوز ببطولة المغرب للبوان فايتينغ


الجهة أنفو/ي.المثابر أسلاسي

حقق فريق الوداد الرياضي الخميسات لرياضات الكيك بوكسينغ الرتبة الأولى على الصعيد الوطني في صنف البوان فايتيغ لفئة الذكور، ضمن منافسات بطولة المغرب، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي و الصفات و الرياضات المماثلة  و التي احتضنتها عصبة الغرب أيام 18-19-20 أكتوبر 2019 بالقاعة المغطاة القنيطرة.

وفرض النادي الزموري سيطرته على البطولة بفضل تألق أبطاله حيث تمكنوا  من الفوز بما مجموعه ثماني ميداليات:  ثلاث ميداليات ذهبية و ثلاث ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين ،  وقد جاءت الميداليات الذهبية التي حققتها الوداد الرياضي الخميسي بواسطة كل من يوسف العرابي الذي انتزع لقبه الوطني ضمن فئة وزن أقل من 63 كلغ ، و أشراف اوحاجي الذي فاز باللقب المخصص لفئة وزن أقل من 57 كلغ، و نورالدين سقوفن  في  وزن أقل من 84، أما الميداليات الفضية فقد تم الفوز بها بواسطة كل حميد الناصري ضمن فئة وزن أقل من 69 كلغ ، و ياسين الوقاري الذي توج بها ضمن فئة وزن أقل من 79 كلغ، في حين أن الميداليتين البرونزيتين كانت من نصيب توفيق أواصر في وزن 89 كلغ ، و مروان بوعزيزي ضمن فئة وزن أقل من 63 كلغ، و في فئة الإناث تمكنت البطلة مارية الورديغي من الفوز بفضية وزن أقل من 55 كلغ .

وتجدر الإشارة أن فريق الوداد الرياضي للخميسات كان قد توج بهذه المنافسة السنة الفارطة التي نظمت بمدينة فاس، وهذا ما  يدل على جدية ومثابرة المدرب الوطني الطموح عمر حصيدة .

 

 


8
6

عدد المشاهدات : 232



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً