أخبار عاجلة
جماعة مولاي يعقوب .. موظف يناشد جلالة الملك بانصافه من تعسف رئيس الجماعة -- فاس- مكناس: تعبئة قاعات مغطاة ومدرجات جامعية لتنظيم امتحانات الباكالوريا -- فاس.. توقيف عامل نظافة يشتبه تورطه في قضية استغلال جنسي لنزيلات مستشفى للأمراض النفسية والعقلية -- جهة فاس .. عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا على صعيد الجهة ومؤشرات إيجابية في تحسن الوضعية الوبائية -- حوادث السير.. انخفاض عدد القتلى خلال أبريل بنسبة 64,73 في المائة مقارنة مع الشهر ذاته من 2019 -- كوفيد 19 .. رقم قياسي في عدد حالات الشفاء من فيرو كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- الاتحاد الوطني للشغل .. يطالب بتخفيف آثار كورونا على الشغيلة -- الصندوق المغربي للتقاعد .. إطلاق خدمة الاستقبال عن بعد -- وزارة الصحة تعزز النظام الحالي لتتبع المخالطين بواسطة التطبيق الهاتفي "وقايتنا" للإشعار باحتمال التعرض لعدوى فيروس كورونا -- واشنطن .. إعلان حظر للتجول بعد احتجاجات قرب البيت الأبيض -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- بطولة إسبانيا لكرة القدم.. السماح بالإنتقال إلى التداريب الجماعية بشكل كامل -- فيروس كورونا: تسجيل 295 حالة شفاء جديدة بالمغرب وهذه الحصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. هذه حصيلة تدخلات مصالح ولاية الامن خلال الأسبوع الجاري -- فيروس كورونا: تسجيل 3 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7783 حالة -- توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين -- جهة فاس مكناس .. لليوم الثاني على التوالي مدن واأقاليم الجهة لم تسجل أي إصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة خلال ل 24 -- رئيس الحكومة: نشيد بدور التجار وتفادينا حصيلة اجتماعية ثقيلة --

جمعية الوداد الخميسات للكيك بوكسينغ يفوز ببطولة المغرب للبوان فايتينغ


الجهة أنفو/ي.المثابر أسلاسي

حقق فريق الوداد الرياضي الخميسات لرياضات الكيك بوكسينغ الرتبة الأولى على الصعيد الوطني في صنف البوان فايتيغ لفئة الذكور، ضمن منافسات بطولة المغرب، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي و الصفات و الرياضات المماثلة  و التي احتضنتها عصبة الغرب أيام 18-19-20 أكتوبر 2019 بالقاعة المغطاة القنيطرة.

وفرض النادي الزموري سيطرته على البطولة بفضل تألق أبطاله حيث تمكنوا  من الفوز بما مجموعه ثماني ميداليات:  ثلاث ميداليات ذهبية و ثلاث ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين ،  وقد جاءت الميداليات الذهبية التي حققتها الوداد الرياضي الخميسي بواسطة كل من يوسف العرابي الذي انتزع لقبه الوطني ضمن فئة وزن أقل من 63 كلغ ، و أشراف اوحاجي الذي فاز باللقب المخصص لفئة وزن أقل من 57 كلغ، و نورالدين سقوفن  في  وزن أقل من 84، أما الميداليات الفضية فقد تم الفوز بها بواسطة كل حميد الناصري ضمن فئة وزن أقل من 69 كلغ ، و ياسين الوقاري الذي توج بها ضمن فئة وزن أقل من 79 كلغ، في حين أن الميداليتين البرونزيتين كانت من نصيب توفيق أواصر في وزن 89 كلغ ، و مروان بوعزيزي ضمن فئة وزن أقل من 63 كلغ، و في فئة الإناث تمكنت البطلة مارية الورديغي من الفوز بفضية وزن أقل من 55 كلغ .

وتجدر الإشارة أن فريق الوداد الرياضي للخميسات كان قد توج بهذه المنافسة السنة الفارطة التي نظمت بمدينة فاس، وهذا ما  يدل على جدية ومثابرة المدرب الوطني الطموح عمر حصيدة .

 

 


28
26

عدد المشاهدات : 609



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً